الإثنين 20 مايو 2024 12:21 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز على نهضة بركان بإطلالة أنثوية..الفنانة عبير صبري تخطف الأنظار في حفل زفاف ريم سامي

عربي ودولي

بوتين: روسيا لم تخسر شيئًا خلال عمليتها العسكرية الخاصة في أوكرانيا

كشف الرئيس فلاديمير بوتين في خطابه لافتتاح الجلسة العامة في المنتدى الاقتصادي الشرقي في فلاديفوستوك ، الأربعاء ، أن روسيا "لم تخسر شيئًا" في "عمليتها العسكرية الخاصة" في أوكرانيا، وأضاف الرئيس الروسي "لم نخسر شيئًا ولن نفقد شيئًا مكسبنا الرئيسي هو تعزيز سيادتنا

واستنادًا إلى المعلومات الاستخبارية المخفضة ، تعتقد الولايات المتحدة أن روسيا تواجه نقصًا "حادًا" في الأفراد العسكريين في أوكرانيا وتبحث عن طرق جديدة لتعزيز مستويات قواتها .

وفي بيان صدر يوم الاثنين ، قال وزير الدفاع البريطاني بن والاس إنه يقدر الآن أن "أكثر من 25000 جندي روسي فقدوا حياتهم" منذ بداية الحرب.

وفي أواخر أغسطس ، أمر الرئيس بوتين الجيش الروسي بزيادة عدد القوات في أوكرانيا بمقدار 137000 ، على الرغم من أنه لا يزال من غير الواضح كيف تنوي وزارة الدفاع الوصول إلى هذا الهدف.