الإثنين 20 مايو 2024 06:16 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

عربي ودولي

البحارة الأستراليون يتدربون على الغواصة النووية الجديدة التابعة للبحرية الملكية البريطانية

يبدأ البحارة الأستراليون قريبًا في التدريب على غواصات المملكة المتحدة التي تعمل بالطاقة النووية مع تعميق العلاقات الدفاعية بين بريطانيا وأستراليا والولايات المتحدة بموجب اتفاقية AUKUS ، حسبما أعلنت الحكومة البريطانية.

وقال وزير الدفاع بن والاس في الوقت الذي طلبت فيه البحرية الملكية أحدث غواصة هجومية ، إتش إم إس أنسون ، في بارو: "يعد اليوم معلمًا هامًا في استعداد المملكة المتحدة وأستراليا لمواجهة التهديدات المتزايدة للنظام الديمقراطي الليبرالي ، لا سيما في منطقة المحيطين الهندي والهادئ". -في-فورنيس ، إنجلترا.

وفي حفل التكليف ، الذي حضره نائب رئيس الوزراء الأسترالي ريتشارد مارليس ، روج والاس لبناء السفن المحلية البريطانية والشراكات الدولية.

وأكد وزير الدفاع بن والاس "تم بناء HMS Anson في حوض بناء السفن في المملكة المتحدة ، وتعرض أفضل ما في الصناعة البريطانية ، مع الحفاظ على قدراتنا تحت السطح الرائدة عالميًا والتأكيد على استعداد المملكة المتحدة للمساهمة في الأمن المشترك ، خاصة مع أقرب حلفائنا أستراليا والولايات المتحدة في ظل مبادرة AUKUS ".