الإثنين 20 مايو 2024 12:05 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير التعليم العالي يبحث مع وفد جامعتي إسكس وباث البريطانية سُبل تعزيز التعاون تكليف مدير جديد لإدارة أشمون التعليمية على خلفية تسريب امتحان العلوم للشهادة الإعدادية بالمنوفية مات دفاعًا عن ماله.. مدمن شابو يقتل عاملا بطلق ناري بغرض السرقة في قنا ”الرقابة الصحية” تنظم مؤتمراً بعنوان: ”المرحلة الأولي من التأمين الصحي الشامل.. إنجازات تحققت ودروس مستفادة” وافد الزمالك الجديد: الزمالك استحق التتويج بالكونفدرالية تداول 15 ألف طن و 818 شاحنة بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر السجن عامين ونصف للمتهم بالاعتداء علي شاب من ذوي الهمم بطلخا بعد رحيله.. كشف حساب يروجن كلوب مع ليفربول تصل لـ200 جنيه.. تفاصيل وأسعار تذاكر حفل ديسكو مصر في زيد بارك وزير العمل يُشارك فعاليات تسليم كارنيهات مزاولة مهنة لمُتدربين في مجال النظافة وإدارة المُخلفات .. موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا عاطل يتخلص من نجل عمه طعنا لخلافات على الميراث بالدقهلية

فن

غدا.. المؤتمر الصحفي لإعلان نتائج استفتاء مهرجان الإسكندرية لاختيار أهم 100 فيلم كوميدي

يعقد الناقد السينمائي الأمير أباظة رئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط ورئيس الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما مؤتمرًا صحفيًا في الخامسة مساء غد الأربعاء 31 أغسطس بقاعة المؤتمرات بالمجلس الأعلى للثقافة.

يشارك في المؤتمر الناقد السينمائي أحمد شوقي سكرتير عام جمعية نقاد السينما المصريين والمشرف على استفتاء الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما لاختيار أفضل مائة فيلم كوميدي في تاريخ السينما المصرية، والذي تنظمه الجمعية بالتعاون مع جمعية نقاد السينما المصريين في أول تعاون مشترك بين الجمعيتين.

كما يشارك أيضا النقاد المشاركين في الاستفتاء حيث يقوم الناقد أحمد شوقي بإعلان نتيجة الاستفتاء والأفلام الفائزة وتفاصيل الكتاب التذكاري الذي سيصدر حول الاستفتاء بمشاركة أكثر من 20 ناقد وسينمائي من بينهم عصام زكريا، أمير رمسيس، ماجدة خير الله، رشا حسني، ناهد صلاح، رامي عبد الرازق، صفاء الليثي، زين العابدين خيري، هيثم دبور، وآخرين.