الأحد 28 أبريل 2024 02:32 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
خطوبة تحولت لجنازة. مصرع عروسين ومصور انقلبت بهم السيارة في ترعة بقنا توتال إنرجيز تُطلق مرحلة «دوري المنتخبات» للمرة الأولى في تاريخ بطولة دوري مراكز الشباب لون الخياشيم.. الفرق بين الأسماك الطازجة والتالفة فعاليات فنية وثقافية متنوعة علي مختلف مسارح الاوبرا بالقاهرة والاسكندرية ودمنهور الزراعة : الفرق الإرشادية الريفية تتابع المحاصيل الاستراتيجية في شمال سيناء انطلاق ”ربيع الفنانين” بمشاركة 75 فنان و350 عمل فني .. 17 مايو حملة رقابية مُكبرة بمدينة العبور علي المخابز السياحية والأفرنجية للتأكد من إلتزام المخابز بإنتاج وبيع الخبز بالأوزان والأسعار المُعلنة محمد عبدالمنعم يكشف سر احتفاله المثير للجدل في فوز الأهلي على مازيمبي تفاصيل زيارة سعد لمجرد لقبر أنور وجدي وفريد الأطرش خالد الصاوي: أحتفظ بأرشيفي منذ 35 عاما والرقمية تخدم توثيق لحظات الفنان المهمة الصحافة الغانية تسلط الضوء على تصريحات مدرب دريمز: «الزمالك مثل ريال مدريد» بدون راحة.. الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي

عربي ودولي

مقتل جندى فى هجوم مسلح ببغداد.. والقبض على أحد الإرهابيين المطلوبين فى كركوك

أعلن مصدر أمنى عراقى مقتل جندى عراقى بوزارة الدفاع فى هجوم مسلح بالعاصمة بغداد .

وقال المصدر - فى تصريح خاص لقناة "السومرية نيوز" العراقية، اليوم الاثنين، إن "مجهولين فتحوا نيران أسلحتهم باتجاه أحد جنود وزارة الدفاع ضمن تقاطع الأجراس في منطقة المشتل بالعاصمة بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال".

وكان مصدر أمني قد أعلن أول السبت مقتل جندي عراقي وإصابة شخصين بانفجار استهدف دورية عسكرية جنوب غربي بعقوبة مركز محافظة ديالى شمال شرقي العراق، فيما أعلنت خلية الإعلام الأمني العراقي، أمس مقتل أربعة إرهابيين في محافظة ديالي .

وفي سياق متصل، ذكرت خلية الإعلام الأمني العراقي، أن الاستخبارات العسكرية تمكنت من إلقاء القبض على أحد الإرهابيين المطلوبين في قضاء الدبس في كركوك .

وأوضحت الخلية، في بيانها حسبما أفادت قناة "العراقية الإخبارية"، أن الاستخبارات تمكنت من ضبط أكثر من 130 عبوة ناسفة ومواد متفجرة وأعتدة مختلفة في جزيرة الرماد .