الإثنين 20 مايو 2024 04:21 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

حوادث

بعد الحكم عليه.. انهيار زوجة معلم حدائق الأهرام المتحرش

انهارت زوجة "خالد.م"، والمعروف إعلاميًا بـ"معلم حدائق الأهرام المتحرش"، في أعقاب صدور حكم المحكمة بمعاقبته بالسجن المشدد 6 سنوات على خلفية اتهامه بهتك عرض طفلة.


ورددت الزوجة: "هما أصلا كانوا اتصالحوا بعد كدة بلغوا عنه.. جوزي مظلوم وميعملش كدة في بنات الناس".

وقضت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بالكيلو ١٠ ونص، بمعاقبة "خالد.م"، بالسجن المشدد 6 سنوات، على خلفية اتهامه بهتك عرض طالبة خلال إعطائها درس خصوصي بحدائق الأهرام.


وردد "خالد.م"، المتهم بالتحرش بطفلة خلال إعطائها درسًا خصوصيًا بمنطقة حدائق الأهرام، آيات قرآنية وأدعية دينية خلال مثوله أمام المحكمة داخل قفص الاتهام.


ودافع المتهم عن نفسه في أعقاب بدء جلسة محاكمة قائلًا: "أنا معملتلهاش حاجة ولا لمستها".


وجاء في أمر إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات، أن "خالد.م"، ٤٣ عامًا، يعمل بالمركز القومي لخدمات نقل الدم، هتك عرض المجني عليه الطفلة "سلمي.م"، والتي لم تبلغ من العمر ١٨ عامًا، وكان ذلك بالقوة حال كونه من المتولين ملاحظتها وله سلطة عليها.


وكشف أمر الإحالة، أن المتهم استغل انفراده بها حال تلقينها مادة دراسية بمسكنها، وباغتها بأن استطالت يده إلى مواطن عفتها (يدها وساقها)، فأخل ذلك بحيائها إخلالا جسيما على النحو المبين بالتحقيقات.