الإثنين 20 مايو 2024 12:48 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الترجي يخطر الأهلي بموعد الوصول للقاهرة استعدادًا لنهائى أبطال أفريقيا «شرشر» يعزي السفير الإيراني بالقاهرة في وفاة الرئيس إبراهيم رئيسي والوزير حسين أميرعبد اللهيان الإصابة تحرم الريال من نجمه قبل نهائي أبطال أوروبا أشرف قاسم: مجلس الزمالك يستحق التتويج بالكونفدرالية.. ومحمد عبد المنعم الأفضل بمصر محمد شحاتة: الزمالك استحق التتويج بالكونفدرالية لبيب: جمهور الزمالك كلمة السر في الفوز بالكونفدرالية وفخور بتهنئة الرئيس حسين لبيب: الزمالك قادر على التتويج بالدوري هذا الموسم فتح باب المشاركة في مسابقة العروض المسرحية بدورته الـ17.. تفاصيل ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك..وجمهور الأبيض هو صانع البطولات وحشتني.. إيمي سمير غانم تتذكر والدها الراحل بكلمات مؤثرة تداول أسئلة وإجابات مادة الهندسة للشهادة الإعدادية بعد دقائق من بدء الامتحان في قنا.. ومسئول بالتعليم يعلق ”ديار ليلى” التعاون الفني الأول بين عمر العبداللات والموسيقار طلال

عربي ودولي

الرئيس الأوكراني ينفي مسئولية بلاده عن مقتل الصحفية الروسية داريا دوجين

نفى الرئيس الأوكراني "فولوديمير زيلينسكي" مسئولية بلاده عن مقتل داريا دوجين - الخبيرة السياسية والصحفية الروسية ابنة الفيلسوف "ألكسندر دوجين"، المقرب من الرئيس الروسي "فلاديمير بوتين"، التي قُتِلَت بانفجار قنبلة مزروعة في سيارة تقلّها السبت الماضي.

وقال زيلينسكي - خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الثلاثاء في كييف عشية عيد استقلال أوكرانيا - "هذه ليست مسئوليتنا، إنها ليست إحدى مواطني بلدنا".

وأكد الرئيس الأوكراني أنه سيستعيد السيطرة على شبه جزيرة القرم، التي ضمتها موسكو في عام 2014، لأنها جزء من الأراضي الأوكرانية.

وبسؤاله عمّا إذا كان المجتمع الدولي يقدم دعمًا كافيًا لأوكرانيا، أثنى زيلينسكي على قوة الجيش الأوكراني وشعبه وعلى وحدتهما، معربًا عن امتنانه لشركاء بلاده الأجانب على المساعدات التي يمنحونها لبلاده سواء أكانت كثيرة أو قليلة.

كما شدد على وحدة بلاده وشركائها في الدفاع عن القيم المشتركة، معربًا عن حاجة بلاده إلى المزيد من المساعدات.

وفي سياق متصل، كشفت وكالة أنباء "أسوشيتد برس" الأمريكية اليوم الثلاثاء، نقلاً عن مسئولين أمريكيين، أن الولايات المتحدة ستعلن عن مساعدة أمنية إضافية بقيمة 3 مليارات دولار لكييف تزامنًا مع عيد استقلال أوكرانيا.