الأحد 19 مايو 2024 07:50 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

رياضة

سعد سمير يقنع محمد رضا بوبو للانضمام للأهلي

تدخل سعد الدين سمير مدافع النادي الأهلي والمعار لصفوف الفريق فيوتشر، من أجل إقناع محمد رضا بوبو، برفض كافة العروض الآخرى، والتمسك بارتداء الفانلة الحمراء في الموسم المقبل.

ووفقا لمصدر مقرب من بوبو، فأن سعد الدين سمير، تحدث مع بوبو، من أجل إنهاء إجراءات انتقاله للأهلي، خصوصا في ظل محاولات الزمالك اللعب في رأس لاعب وسط فيوتشر، من أجل إقناعه بإرتداء القميص الابيض، وعدم الانضمام للأهلي.

وأوضح المصدر، أن سعد الدين سمير، تحدث مع بوبو في عدة جلسات مؤخرًا، للتأكيد على أهميته الكبرى في النادي الأهلي، وعلى ضمان كافة حقوقه المالية، كما أنه سيحظى بدور كبير في الفترة المقبلة، خصوصا بعدما وصل عمرو السولية إلى 33 عامًا، وامكانية مغادرته للخليج.

وأشار، إلى أن بوبو حتى الآن يرحب بعرض الأهلي، منتظرًا إنهاء الاتفاق مع نادي فيوتشر، خلال الـ72 ساعة المقبلة.

ومن المقرر أن يعقد مسئولو الأهلي جلسة حاسمة خلال الساعات المقبلة، من أجل وضع الرتوش الأخيرة على صفقة بوبو، مع الاكتفاء بتلك الصفقة حاليا من صفوف فيوتشر، بعدما رفض النادي التفريط في محمود مرعي أو أحمد رفعت أو أحمد عاطف خلال الميركاتو الصيفي الجاري.