الأحد 19 مايو 2024 04:01 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال في أول 10 دقائق.. إصابة علي معلول وخروجه وكريم فؤاد بدلًا منه في نهائي إفريقيا بين الأهلي والترجي

سيارات

ما هى أرخص السيارات الأوتوماتيك المستعملة في مصر

البحث عن سيارة مستعملة أمر محير ولكن البحث عن سيارة مستعملة أوتوماتيك له بعض المشكلات خاصة في الفئات السعرية الأقل حيث يحذر الكثير من التجار من شراء سيارة مستعملة أوتوماتيك بسعر رخيص لأن مشكلاتها عديدة ومكلفة.

ومن أشهر السيارات المتوفرة في هذه الفئة أوبل فيكترا التي تعتبر بين الأكثر انتشاراً للأوتوماتيك المستعمل الرخيص وكذلك هيونداي أكسيل وكيا برايد ومرسيدس 200 وهوندا سيفيك.

قائمة بسيارات أوتوماتيك مستعملة بين 50 و60 ألف

ومن بين أرخص السيارات المستعملة الأوتوماتيك المتوفرة للبيع في مصر حسب رصد "هتلاقي" القائمة التالية التي تتراوح الأسعار فيها من 50 الي 60 ألف جنيه:

- هيونداي أكسيل.

- ميتسوبيشي لانسر كريستالة.

- كيا برايد.

- مرسيدس 200.

- مرسيدس 230.

- مازدا 323 .

- هوندا سيفيك.

- شيفروليه سبرينت.

- أوبل فيكترا.

- تويوتا كورونا.

- هوندا أكورد.

- اسبرانزا A620.

- شيفروليه كابريس.

- هوندا سيتي.

- دايو نوبيرا.

- هيونداي النترا قديمة.

- بيجو 405.

- جيلي مابل.

- اسبرانزا A11 .

- سوزوكي سويفت.

- نيسان صني التسعينيات.

- تويوتا ستارليت.

قائمة سيارات أوتوماتيك مستعملة بين 30 و50 ألف جنيه

وهناك طرازات أرخص في السعر أقل من السابق وتكون بين 30 و40 ألف جنيه وحتى 50 ألف وتشمل :

- دايهاتسو شاريد.

- دايو سبيرو.

- فولفو 240.

- بيجو 309.

- فورد اسكورت.

- تويوتا كرسيدا.