الأحد 19 مايو 2024 11:16 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
دوري أبطال إفريقيا | بعثة الأهلي تصل القاهرة دوري أبطال إفريقيا| ياسر إبراهيم: نسعى لحسم اللقب في لقاء العودة بالقاهرة دوري أبطال إفريقيا| وسام أبو علي: نسعى للتتويج باللقب في جولة الإياب أمام الترجي دوري أبطال إفريقيا| سامي قمصان: مباراة العودة صعبة.. وأثق في دعم الجماهير دوري أبطال إفريقيا| كولر: قدمنا مستوى جيدًا أمام الترجي.. وعلينا الحذر في لقاء الإياب دوري أبطال إفريقيا| ربيعة: هدفنا حسم اللقب من استاد القاهرة والاحتفال مع الجماهير ‏ دوري أبطال إفريقيا| فؤاد وتاو يخضعان لكشف المنشطات قبل الجولة الأخيرة.. تعرف على هداف الدوري الإنجليزي 2024 وترتيب الهدافين كلاكيت ثالث مرة.. تداول ورقة امتحان اللغة الإنجليزية للشهادة الإعدادية بالمنوفية تعرف على ترتيب الدوري الإنجليزي قبل جولة الحسم.. صراع البطل يشتعل تشكيل الزمالك المتوقع أمام نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية تعرف موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية والقناة الناقلة

رياضة

سواريش: أواجه صعوبات مع الأهلي وأتحمل المسئولية كاملة.. وانتظروا تغييرات كبيرة

أكد ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه يتحمل المسئولية كاملة في الوقت الراهن، مشيرًا إلى أنه يدرك صعوبة الفترة الراهنة، التي يمر بها الفريق الأحمر.


وقال سواريش : «أتحمل المسئولية كاملة، جئت في ظروف صعبة، وأعلم ذلك جيدًا، أعرف الأخطاء وأسعى لإصلاحها، ولكن هناك مشكلتين تواجه الجهاز الفني للفريق في الفترة الماضية».

وأوضح المدير الفني لفريق الأهلي: «المشكلة الأولى تتمثل في عامل الوقت وضغط المباريات الشديد على اللاعبين، والأزمة الثانية التي تواجهني هي الإصابات الكثيرة في صفوف الفريق، والتي تمنعني من العمل بشكل جيد حتى الآن».

وأكمل: «أعلم مدى الإجهاد الذي يعاني منه لاعبي الأهلي، ورغم ذلك قمت بإشراكهم بعضهم في لقاء الجونة، لأن النقاط الثلاث في غاية الأهمية، ولا مجال للتفريط فيها مطلقا».

وتابع سواريش: «أقول لوسائل الإعلام تحدثوا كما تشاءوا، هناك تغييرات كبيرة في الفترة المقبلة، وأتعامل بشفافية مع الجميع».

وختم حديثه : «قولت للاعبين رسالة واحدة في الفندق قبل الحضور إلى ملعب المباراة، وهي من لا يستطيع اللعب من أجل تحقيق الفوز اليوم، فلا يأتي معنا».