الإثنين 20 مايو 2024 12:01 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير التعليم العالي يبحث مع وفد جامعتي إسكس وباث البريطانية سُبل تعزيز التعاون تكليف مدير جديد لإدارة أشمون التعليمية على خلفية تسريب امتحان العلوم للشهادة الإعدادية بالمنوفية مات دفاعًا عن ماله.. مدمن شابو يقتل عاملا بطلق ناري بغرض السرقة في قنا ”الرقابة الصحية” تنظم مؤتمراً بعنوان: ”المرحلة الأولي من التأمين الصحي الشامل.. إنجازات تحققت ودروس مستفادة” وافد الزمالك الجديد: الزمالك استحق التتويج بالكونفدرالية تداول 15 ألف طن و 818 شاحنة بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر السجن عامين ونصف للمتهم بالاعتداء علي شاب من ذوي الهمم بطلخا بعد رحيله.. كشف حساب يروجن كلوب مع ليفربول تصل لـ200 جنيه.. تفاصيل وأسعار تذاكر حفل ديسكو مصر في زيد بارك وزير العمل يُشارك فعاليات تسليم كارنيهات مزاولة مهنة لمُتدربين في مجال النظافة وإدارة المُخلفات .. موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا عاطل يتخلص من نجل عمه طعنا لخلافات على الميراث بالدقهلية

المحافظات

الإسكندرية: مستقبل وطن يحتفل بالذكري التاسعة لثورة 30 يونيو

بمناسبة احتفالات الشعب المصرى بالذكرى التاسعة لثورة الـــ30 يونيو، نظم حزب مستقبل وطن بالإسكندرية، تحت إشراف النائب رزق راغب ضيف الله، أمين الحزب بالمحافظة، احتفالية بميدان سيدي جابر، شرقي الإسكندرية...

تضمنت الاحتفالية وقفة بالميدان لقيادات وشباب الحزب وعروض فنية متميزة، كما وزع شباب الحزب هدايا على الأطفال والمواطنين، تخللها عرض افلام وثائقية وتسجيلية عن انجازات الجمهورية الجديدة، والمشروعات القومية في كل أنحاء مصر، من خلال شاشات عرض كبيرة تم وضعها داخل الميدان.

من جانبه، تقدم النائب رزق راغب ضيف الله، بخالص التهنئة للرئيس السيسي والشعب المصري، والقوات المسلحة ورجال الشركة بمناسبة الذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو، مشيرًا إلى أن ثورة 30 يونيو تمثل بداية الجمهورية الجديدة، حيث خرج خلالها جموع المصريون بالملايين ليكتبوا أول سطر فى تاريخ الجمهورية الجديدة.

وأضاف النائب رزق راغب ضيف الله أن مصر شهدت عقب ثورة

الـــــ30 من يونيو نهضة وتنمية غير مسبوقة من أجل تحقق مستقبل أفضل لشعب مصر فى ظل قيادة وطنية مخلصه قادت ثورة البناء والتعمير وأعادت لمصر دورها القوى والفعال على المستوى الإقليمي والدولي و حققت الانتصار في معركتي البناء و البقاء.