الإثنين 20 مايو 2024 03:08 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

المحافظات

الدقهلية: دير مارجرجس بأجا يعلق فانوس رمضان

علق مسئولو دير مارجرجس بقرية ميت دمسيس التابعة لمركز أجا في محافظة الدقهلية، لافتة تهنئة للمسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.

ومن جانبه قال القمص مكارى غبريال بولس وكيل دير مارجرجس بميت دمسيس، إنه وشعب الكنيسة يهنئون المسلمين بقدوم شهر رمضان الكريم .

كما قام القمص مكارى غبريال بتعليق فانوس رمضان أمام الدير وسط حالة من السعادة والبهجة والتمنيات بشهر كريم.

الجدير بالذكر أن دير مارجرجس من أكبر الاديرة بالدقهلية فقرية ميت دمسيس والتى تسمى بقرية "الوحدة الوطنية" أو "قرية التسامح والسلام" والتى تضرب أروع الأمثلة للوحدة الوطنية فهى تحتضن المسجد والكنيسة حيث نجد مسجد الصحابى الجليل محمد بن أبى بكر الصديق المقابل لكنيسة الشهيد العظيم مار جرجس والذى لا يفصل بينهما سوى شارع لا يتعدى الخمسة أمتار ويطل الإثنان على فرع النيل كما أن الاحتفال بمولد الصحابى الجليل محمد بن أبى بكر الصديق يقام في شهر أغسطس وهو نفس شهر الإحتفال بالشهيد مار جرجس والذى يؤكد عمق المحبة بين نسيج الشعب الواحد وعظمته وأن مصر تضرب بجذورها في الأعماق ويعيش على ترابها بناء صلب ومتماسك هو الشعب العظيم.