الإثنين 20 مايو 2024 12:06 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير التعليم العالي يبحث مع وفد جامعتي إسكس وباث البريطانية سُبل تعزيز التعاون تكليف مدير جديد لإدارة أشمون التعليمية على خلفية تسريب امتحان العلوم للشهادة الإعدادية بالمنوفية مات دفاعًا عن ماله.. مدمن شابو يقتل عاملا بطلق ناري بغرض السرقة في قنا ”الرقابة الصحية” تنظم مؤتمراً بعنوان: ”المرحلة الأولي من التأمين الصحي الشامل.. إنجازات تحققت ودروس مستفادة” وافد الزمالك الجديد: الزمالك استحق التتويج بالكونفدرالية تداول 15 ألف طن و 818 شاحنة بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر السجن عامين ونصف للمتهم بالاعتداء علي شاب من ذوي الهمم بطلخا بعد رحيله.. كشف حساب يروجن كلوب مع ليفربول تصل لـ200 جنيه.. تفاصيل وأسعار تذاكر حفل ديسكو مصر في زيد بارك وزير العمل يُشارك فعاليات تسليم كارنيهات مزاولة مهنة لمُتدربين في مجال النظافة وإدارة المُخلفات .. موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا عاطل يتخلص من نجل عمه طعنا لخلافات على الميراث بالدقهلية

فن

هالة صدقى: أُصِبت بالقولون العصبى بسبب شخصيتى فى ”ونوس”

استضاف الفنان أحمد فهمى، الفنان بيومى فؤاد، والفنانة هالة صدقى، وذلك فى برنامج "أحلى كلام"، الجمعة، على قناة الحياة.

وخلال اللقاء كشفت هالة صدقى أن دورها فى مسلسل ونوس أُصيبت بسببه بـ"القولون العصبى"، مضيفة أن حنان مطاوع – التى شاركتها العمل - من أقرب أصدقائها.

وقالت هالة صدقى أن أول أجر لها اشترت ملابس من عجمان بدولة الإمارات، وهناك تخيلت أنها مشهورة: "كل شوية يقولوا لى يا هلا يا هلا.. لكن اكتشفت إنهم بيسلموا عليا بس".

وعن أول كلمة بحبك تسمعها، قالت: "أول مرة حد قالى بحبك كنت صغيرة وكان زميلى فى النادى، وجاء أتقدم لى ورفضته".

وتشارك الفنانة هالة صدقى فى مسلسل "فاتن أمل حربى" مع نيللى كريم والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل 2022، حيث تجسد هالة دور موظفة فى الشهر العقارى وهى زميلة نيللى كريم فى العمل، الذى تعود به إلى الدراما الرمضانية بعد غيابها العامين الماضيين.