الإثنين 20 مايو 2024 09:31 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

المحافظات

محافظ شمال سيناء يتفقد عددا من المشروعات بالشيخ زويد

تفقد محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، عددا من المشروعات التنموية التي يجري تنفيذها بمركز ومدينة الشيخ زويد، وذلك خلال زيارته إلى الشيخ زويد، حيث كان في استقباله طارق عابد، رئيس مركز ومدينة الشيخ زويد وايهاب بكير، سكرتير المجلس.

وأكد المحافظ تنفيذ مشروعات في شتي القطاعات لخدمة المواطن السيناوي، في مختلف مدن المحافظة، وخاصة الشيخ زويد.

وأضاف المحافظ، أن من بين المشروعات التي يتم تنفيذها بالشيخ زويد، المركز التكنولوجي، وذلك لمواكبة خطة الدولة فى التحول الرقمى، وتوفير الكثير من الإجراءات وسهولة التعامل فى انجاز الطلبات والخدمات المقدمه للمواطنين.

واستمع المحافظ الي مطالب المواطنين، وخاصة في مجال مياه الشرب والكهرباء والزراعة وعدد من القطاعات الأخرى ، موجهًا بالعمل علي تلبيتها.

من جانبه أكد طارق عابد رئيس مركز ومدينة الشيخ زويد، أن المحافظ قام بتفقد المشروعات التى تمت خلال الفترة القليله الماضية، حيث قام بالمرور على ديوان عام المجلس، ومبنى المركز التكنولوجي الجديد ومحطات تحلية المياه وطريق الشيخ زويد / رفح .

من جانبه أكد ايهاب بكير، سكرتير عام المجلس، على أن زيارة المحافظ الي مدينة الشيخ زويد تاني ضمن الزيارات المتعددة التي يقوم بها المحافظ لمختلف مدن المحافظة، لتفقد المشروعات والتعرف على المطالب الخاصة بالمواطنين.