الأربعاء 24 أبريل 2024 03:28 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
طلاب جامعة الدلتا التكنولوجية يواصلون الزيارات الميدانية العلمية للكيانات والهيئات المختلفة عاجل وخاص لـ”النهار”.. الزمالك: نفاوض خالد بوطيب لجدولة المستحقات بيراميدز يتصدر ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل مباريات اليوم وزير الشباب يهنئ الأهلي بلقب أفريقيا للطائرة والتأهل إلى مونديال الأندية رئيس الشعبة العامة للمستلزمات الطبية بغرفة القاهرة: رفع الحد الأدنى للأجور بالقطاع الخاص يضاعف الأعباء على المجتمع الصناعي والتجارى نائب رئيس جامعة مدينة السادات يشارك في لقاء ”قادة الابتكار المصريين” بالقاهرة رئيس جامعة الزقازيق يُهنئ فخامة رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بالذكري الـ ٤٢ لأعياد تحرير سيناء بسبب خلافات الجيره.. عامل يتخلص من جاره طعنا بسلاح أبيض بالخصوص *«غزة رمز العزة».. قرية أبو بدوي بكفر الشيخ تُرسل 3 شاحنات مساعدات للأشقاء الفلسطينيين* محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يطلقان شارة بدء فعاليات سباق الطريق اعلام الغردقة يحتفل بالذكرى الثانية والاربعين لتحرير سيناء. ”تموين البحيرة”: ضبط 4 مخابز بلدية لتجميعها 924 بطاقة تموينية

المحافظات

مع بداية 2020.. تجارة المنصورة تطلق موقعها الإلكترونى الجديد

أطلق اليوم الدكتور محمد محمود عطوة يوسف عميد كليه التجارة جامعة المنصورة إشارة البدء لبث موقع الكلية الالكترونى الجديد على موقع الجامعة .

صرح عطوة بأن اطلاق الموقع الجديد للكلية يأتي مع بداية العام الجديد 2020 ليكون خطوة جديدة نحو التحول الرقمى والتكنولوجى الذى تسعى اليه الكليه منذ سنوات، كما يأتى في اطار المنظومة العامة للدولة ومزامنا لحصول جامعة المنصورة على المركز الأول في مسابقة التحول الرقمى بين الجامعات المصرية ككل والتي اطلقها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية الشهر الماضى .
كما أكد على الدور الهام للكلية في حصول الجامعة على هذا المركز حيث انها تمتلك أول معامل للبنك والبورصة افتراضية على مستوى الجامعات المصرية ، وأول من قام بتطبيق منظومة التصحيح الالكترونى منذ عام 2009 والامتحانات الاون لاين وعمل منظومة متكاملة للكاميرات الرقمية.
وعن مميزات الموقع الجديد تحدث وليد السعيد – وحدة التعليم الالكترونى بأن الموقع يعتبر بوابة الكلية على العالم الخارجي ويعكس التحول الرقمى والتكنولوجى للكلية ،لذلك حرصنا كفريق للعمل أن نجعله سلسا ًعلى الزائرين لعرض كافة المعلومات والخدمات الالكترونية التي تهم الطالب وعضو هيئة التدريس والعاملين والمجتمع بأكمله بشكل انفوجرافيك وجذاب ،كما يتضمن توثيقا لكافة الاخبار،الصور والفيديوهات الخاصة بالاحداث الهامة بالكلية ويعرض لأهم ما يميز الكلية عن مثيلاتها بالإضافة الى انشاء نقاط وصول على خريطة جوجل لكافة منشآت ومدرجات الكلية .

قد توجه د.عطوة بالشكر الى فريق العمل بوحدة التعليم الالكترونى على انجاز هذا الموقع وعلى رأسهم الدكتور محمد البرقاوى – مدير الوحدة والعاملين بها مى حسن ،وليد السعيد وسمر العواد .