الإثنين 20 مايو 2024 01:59 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد خطبتهما.. أول ظهور رسمي لسلمى أبو ضيف وإدريس عبد العزيز الشهادة الإعدادية.. سؤال من خارج المنهج في امتحان العلوم القاهرة ضبط 3 أشخاص لسرقتهم الفلل بمدينة العبور إزالة 5 حالات تعدي على أراضي زراعية وبناء مخالف بمراكز أسيوط كان بين المصابين والمركبة ملك شقيقه..القبض على سائق أتوبيس الموت بدائري بهتيم المتسبب في الحادث بينهم وكيل وزارة الصحة بالبحيرة..وزير العدل يمنح 97 موظفا عموميا صفة الضبطية القضائية استعمال مكبرات الصوت ومعاقبة المستريح الإلكتروني.. النواب يحيل 6 مشروعات قوانين للجان النوعية مؤشرات البورصة تستهل تعاملات اليوم الإثنين بصعود طفيف القناة للتوكيلات ترفع مستهدف صافي الربح بموازنة العام المقبل 224٪ وحشتنا يا حبيبي.. محمد ثروت يحيي الذكرى الثالثة لوفاة سمير غانم تمويلات تنموية بأكثر من 10.7 مليار دولار حصل عليها القطاع الخاص من شركاء التنمية منذ 2020 بروتوكول تعاون بين جامعة القاهرة ووزارة المالية لدعم البحث العلمي وبناء القدرات في مجال اقتصاديات الصحة

تقارير ومتابعات

شلل مروري بشوارع القاهرة والجيزة


شهدت الشوارع والميادين الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الخميس، كثافات مرورية، وسط انتشار مكثف للخدمات المعنية، لسحب الكثافات وضبط حركة المرور.
شهد الطريق الزراعي المتجه إلى بنها كثافات مرورية عالية وكذلك طريق الفيوم من أكتوبر، وتباطأت حركة السير بشكل ملحوظ أعلى محور ٢٦ يوليو خاصة في الاتجاه الخارج من أكتوبر، كما شهد الطريق الدائري من المرج لنفق السلام، وكذلك الطريق القادم من القاهرة الجديدة نحو المنيب في اتجاهين، أيضا وصلة المريوطية أعلى الدائري اتجاه المنيب شهدت كثافات عالية.
وفي مدينة نصر تباطأت حركة السير في أغلب محاورها، كما تكدست حركة المركبات على طريق كورنيش المعادي المتجه إلى وسط البلد والقصر العيني، وظهرت كثافات على طريق صلاح سالم في الاتجاهين، خاصة منطقة نفق العروبة، وشهد كوبري عباس تكدسات مرورية من القادم من الجيزة نحو القاهرة، وظهرت الكثافات بصورة عالية عند نفق الملك الصالح.
وشهد شارع جامعة الدول العربية تكدسات بسبب أعمال المترو، أيضا كوبري صفط اللبن شهد زحاما مروريا عند نزلة الجيزة ومحيط جامعة القاهرة وكذلك شارعي فيصل والهرم في الاتجاه نحو الجيزة، كما كثفت الإدارة العامة للمرور من خدماتها لسحب الكثافات وتيسير الحركة المرورية.