السبت 20 أبريل 2024 02:43 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

تكنولوجيا وانترنت

مارك زوكربيرج: إصلاح فيس بوك سيستمر لـ2019 ونحتاج لوقت

قال "مارك زوكربيرج" عبر حسابه الرسمى على فيس بوك إن إصلاح الشبكة الاجتماعية يمتد حتى عام 2019، وإن كان يتوقع أن ينهى هذا العام على مسار أفضل بكثير مما كان عليه فى بدايته، ونحتاج لبعض الوقت.

وأشار زوكربيرج أيضا إلى أنه سيكتب سلسلة من الملاحظات توضح كيف يريد تناول العديد من قضايا فيس بوك، ويأتى ذلك بعد أن بدأ الرئيس التنفيذى لـ Facebook عام 2018 برسالة مفتوحة تعهدت فيها بإصلاح مشكلات الشركة التى اندلعت فى العام الماضى.

ويمر زوكربيرج وفيس بوك بوقت عصيب، حيث يواجهان عدة أزمات، بداية من فضيحة كامبريدج أناليتيكا ، إلى دور فيس بوك فى نشر معلومات كاذبة، والتدخل الروسى فى الانتخابات الرئاسية لعام 2016 وأكثر من ذلك.

وعمل زوكربيرج على معالجة مشكلات Facebook على مدار العام الماضى، ففى أغسطس الماضي، أخذ خطوة ضد مجموعات الكراهية على خدمة Facebook وأغلق حساباتها، وفى نوفمبر انضم لمبادرات جديدة لتوسيع مدى وصول مؤسسات خدمة المجتمع لمستخدمى فيس بوك.

وكتب زوكربيرج فى حسابه الرسمى: "فى حين أن الكثير من هذا العمل يقتصر على القيام بوظائفنا بشكل أفضل، ورصد المشكلات بشكل أسرع، وارتكاب أخطاء أقل، فالكثير من أصعب القرارات التى نواجهها تنطوى على قرارات صعبة حول مبادئ نقدرها بعمق". "على سبيل المثال، إعطاء الناس صوتًا يقع فى صميم رسالتنا، لكننا أيضًا نتحمل مسئولية الحفاظ على أمان الأشخاص".