الجمعة 19 أبريل 2024 07:46 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فقرات فنية وبدنية في مران الزمالك استعدادًا لدريمز الغاني بالكونفدرالية مكتبة الإسكندرية تطلق فعاليات المؤتمر الثالث للصحة النفسية سفير مصر بالكونغو يحضر مران الأهلي استعدادًا لمباراة مازيمبي صوامع وشون محافظة الشرقية تفتح أبوابها لاستقبال ٢٤٠٩٣ طن و٣٣٢ كيلو من الذهب الأصفر تامر عبدالمنعم ينعي وفاة عمدة الدراما المصرية صلاح السعدني هل ستكون خاركيف الهدف القادم لروسيا بعد دونيتسيك في الدونباس ؟ خلال العطلات الرسمية.. الأجهزة التنفيذية بالشرقية مستمرة في تكثيف أعمال النظافة ورفع تراكمات القمامة من الشوارع ”بيطري الشرقية ”ضبط (٨٥٠ كجم) لحوم مجمدة و مصنعات لحوم وكبده مجمدة و دواجن مخالفة بمراكز المحافظة محافظ الشرقية يأمر بسرعة إصلاح كسر بماسورة مياه الشرب بشارع الجلاء بمدينة الزقازيق كييف تؤكد نبأ إسقاط قاذفة استراتيجية روسية بعيدة المدى الرئيس الروسي السابق ميدفيدف : قد يكون الغرب قرر التخلص من زيلنسكي الرئيس الاوكراني يتفقد قواته في دونيتسك بعد تعزيز روسيا ضغوطها

سياسة

فرج عامر: شن حملات على مراكز الشباب أولوية اللجنة بدور الانعقاد الرابع

قال النائب محمد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، إن ما رصدته لجنة وزارة الشباب من ضبط زجاجات خمور داخل مركز شباب تلا  هو موضوع خطير جدا وغير متوقع فى مركز شباب وغير مقبول على الإطلاق.

وشدد فرج عامر على ضرورة فرض رقابة صارمة من وزارة الشباب للتأكد من عدم حدوث ذلك مجددا ومحاسبة المسئولين عن واقعة تلا محاسبة شديدة لضبط مثل هذا العمل الذى يعد جريمة فى حق مركز الشباب .

وأضاف عامر فى تصريحات صحفية أن لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان ستضع ضمن أولويات عملها مطلع دور الانعقاد الرابع تشكيل لجنة ومخاطبة وزارة الشباب لشن حملات متتالية على مراكز الشباب على مستوى الجمهورية لمتابعتها ورصد أى تجاوزات للتعامل معها على الفور.