الجمعة 26 أبريل 2024 06:14 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس مركز تغير المناخ: تأثيرات الشتاء على الزراعة غير واضحة حتى الآن (خاص) الزراعة: نتوسع في زيادة إنتاجية المحاصيل الاستراتيجية لتقليل فاتورة الاستيراد (خاص) زيادات مبالغ فيها والمواطن الضحية.. تحركات عاجلة بسبب ارتفاع أسعار البنج في مصر توريد ٢١ ألف طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة بسبب تطبيق إلكتروني.. الاقتصاد الإسرائيلي على حافة الهاوية وزير الرى يجعل هدفه جولات وزيارات ميدانية اسبوعيه ولا مانع من تغيير قيادات الوزارة كل فترة وزير الرى يكلف بضرورة تطوير كفاءة العاملين والموارد البشرية بالوزارة ”محافظ القاهرة ونائبه ” يرسخان مبدأ الإزالة من المهد والقضاء على الاشغالات والتعديات بالمنطقة الشرقية مناقشة أحدث الاتجاهات في الاستزراع السمكي ضمن فعاليات مؤتمر الطب البيطري بجامعة كفر الشيخ التربية للطفولة المبكرة بأسيوط تنظم مؤتمرها الدولي عن ”الموهبة والإبداع والذكاء الاصطناعي وزارة التنمية المحلية: تنشر مواعيد العمل بالمحليات وما يتبعها بعد تعديل التوقيت الصيفي بياض البطيخ يثير الجدل.. الزراعة ترد.. ونقيب الفلاحين: «بلاش تشتروا دلوقتي»

سياسة

"عبد العال": لا ضخ لأموال أجنبية في سيناء بدون موافقة البرلمان

أكد الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، أنه لا تفريط في سيناء وأنه لا ضخ لأموال أجنبية على الإطلاق في هذه المنطقة إلا وفق اتفاقيات تعرض على البرلمان.

جاء ذلك خلال الجلسة المسائية، اليوم الثلاثاء، لمناقشة تقرير لجنة الرد على برنامج الحكومة، تعقيبا على تحذير أحد النواب من تنمية سيناء بأموال غير مصرية.

وشدد "عبد العال"، قائلا "إن سيناء قطعة غالية من مصر وسالت عليها دماء المصريين، مستطردا: لا تفريط فيها "سيناء" أو أموال أجنبية على الإطلاق في هذه المنطقة إلا في إطار الاتفاقيات الدولية التي تعرض على مجلس النواب قبل الموافقة عليه".

وقال رئيس البرلمان: الاستثمار في سيناء مثله مثل أي قطعة في مصر يتم وفق آليات محددة.