الجمعة 19 أبريل 2024 11:22 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج مدير مكتبة الإسكندرية ينعى الفنان صلاح السعدنى مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط ينعي الفنان الكبير صلاح السعدني

صحافة صحافة عالمية

روسي ينصب على الـ "المخابرات الأمريكيه" فى 100 ألف دولار

تمكن مواطن روسي من خدع وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية "سي أي أيه" بالتأكيد أنه يمتلك أسرارا حول ترامب مقابل 100 آلف دولار.
وذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" أن مواطن من أصل روسي نصب على وكالة السي أي أيه، وحصل على 100 آلف دولار، بعد أن جعل الوكالة تعتقد أنه يمتلك معلومات حساسة حول علاقة ترامب بروسيا.

وأشارت الصحيفة إلى أنه رغم كونها أحد الاستخبارات القوية في العالم ولديها شبكة واسعة، إلا أنها ليست محمية من النصب، إذ وعدها مواطن روسي أن يسلمها معلومات حساسة إضافة إلى مواد قرصنة معلومات من وكالة الأمن القومي الأمريكي، لكن كل هذا كان نصب، إذ نجح في الحصول على 100 آلف دولار واختفى.