الأحد 19 مايو 2024 02:47 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال في أول 10 دقائق.. إصابة علي معلول وخروجه وكريم فؤاد بدلًا منه في نهائي إفريقيا بين الأهلي والترجي

صحافة إسرائيلية

«هآرتس»: الآلاف يتظاهرون بتل أبيب مطالبين «نتنياهو» بالتنحي

ذكرت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية أن آلاف الإسرائيليين تظاهروا في "جادة رابين" بتل أبيب، مطالبين رئيس الحكومة نتنياهو، بالتنحي والاستقالة من منصبه عقب شبهات الفساد التي تعصف به، حيث بادرت للمظاهرة أحزاب المعارضة ممثلة بـ"المعسكر الصهيوني"، وحركة "ميرتس".

ورفع المتظاهرون الشعارات التي تندد بنتنياهو وسياسة حكومته التي تدمر كل شيء، على حد تعبيرهم، ورفعوا لافتات كتب عليها "الفساد لا يتوقف، فلتتنحى الحكومة"، وأكدوا أن الفساد والعزلة الدولية ضربا الأرقام القياسية، فيما شددوا على أن موجات التحريض والعنصرية تخرج عن نطاق السيطرة.

وفي غضون ذلك، تواصلت الأصوات بالساحة السياسية الإسرائيلية النقادة لنتنياهو والمطالبة بتنحيه عن منصبه، حيث طالب عضو الكنيست عن حزب"يشي عتيد"، عوفر شيلح، المستشار القضائي للحكومة، المحامي أفيحاي مندلبليت، بالكشف عن التسجيلات بين نتنياهو وموزيس ورجال أعمال آخرين، ونشر ما وصلت إليه مستجدات التحقيقات حتى الآن.

ونقلت "هآرتس" عن شيلح قوله: "من الضروري أن نعرف ماذا يحدث، ثقة الناس في الحكومة ووسائل الإعلام في خطر بعد فضيحة موزيس".

أما عضو الكنيست، مئير كوهين، من حزب "يش عتيد"، ذكر في حديثه للصحيفة أن "أعضاء من حزب الليكود صرحوا بأنهم يشعرون بأن نهاية نتنياهو اقتربت بعد قضية التسجيلات مع موزيس، وأنهم يعرفون أن هذه هي نهاية الحكومة الحالية".