الأحد 19 مايو 2024 04:54 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

صحافة إسرائيلية

التحقيق مع "نتنياهو" الأربعاء فى تلقى رشاوى.. والمعارضة تدعو لانتخابات مبكرة

ذكرت الإذاعة العامة الإسرائيلية، فى خبر عاجل لها منذ قليل، أنه من المتوقع أن يخضع رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتاتنياهو يوم الأربعاء المقبل للتحقيق فى الشبهات الموجهة ضده بإساءة الائتمان وتلقى رشاوى خلافا للقانون.

 

وكانت القناة الثانية الإسرائيلية كشفت أمس أن القضية رقم 1000 التى سيخضع نتنياهو للتحقيق فيها خلال الأسبوع الجارى، تضم عدة جرائم ارتكبها من بينها تلقى رشاوى وفوائد وامتيازات شخصية من رجال أعمال داخل إسرائيل وخارجها، وبحجم كبير.

 

وتحولت القضية من قيد الدراسة والفحص داخل أجهزة التحقيق التابعة للشرطة الإسرائيلية إلى إطار التحقيق الجنائى بعد وصول معلومات مهمة للشرطة حول القضية فى الأيام الأخيرة، كما يوجد قضية أخرى تحمل الرقم 2000، ومتهم فيها نتانياهو أيضا بشكل رئيسى بالإضافة إلى أفراد عائلته، وسيكون فى هذه القضية حوالى 50 شاهد سيحددون مصير مستقبله السياسى.

 

وفى المقابل، دعا رئيس المعارضة الإسرائيلية، يتسحاق هرتسوج، إلى إجراء انتخابات أو استفتاء عام بعد 5 أشهر حول مدى تأييد الإسرائيليين لمبدأ حل الدولتين أو لاقامة دولة ثنائية القومية.

 

وأضاف أن رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو يصرح بأنه يؤيد حل الدولتين الا أنه يقوم بأعمال تتناقض وهذا المبدأ.