الإثنين 20 مايو 2024 01:14 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

أهم الأخبار

”التمويل العقاري”: 170 ألف حاجز سددوا القسط الأول لشقق الإسكان الاجتماعي

أكدت مى عبد الحميد، رئيس مجلس إدارة صندوق التمويل العقاري، والمدير التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، أن عدد من سددوا القسط الأول "4 آلاف جنيه" من حاجزى شقق الإسكان الاجتماعي بالإعلان الثامن "الكراسة الزرقاء"، المقرر تسليمها خلال عام، بلغ حتى الآن نحو 170 ألف حاجز .

وأشارت: إن فروع شركة "فورى" على مستوى الجمهورية مستمرة في تحصيل القسط، حيث تم الاتفاق بين بنك التعمير والإسكان مع الشركة تيسيرًا على الحاجزين، حيث تنتشر فروعها في جميع أنحاء الجمهورية، ولا يحدث زحام وتكدس في فروع البنك.

وأشارت إلى أن الرسالة تضمنت: كود العميل لدى شركة "فوري"، والفترة المطلوب سداد القسط خلالها بحيث يتوجه العميل إلى أقرب منفذ لشركة "فوري" للسداد، إضافة إلى أنه تم توفير موقع إلكتروني للبحث عن البيان التفصيلي الخاص بأقرب منفذ لتحصيل الدفعات ربع السنوية في حالة تعذر الحاجز، للدفع بالعنوان المرسل إليه في الرسالة النصية.

وأكدت مى عبد الحميد أن بنك التعمير والإسكان أرسل رسائل نصية على أرقام التليفون المحمول الخاصة بالحاجزين، والمسجلة لدى البنك لسداد الأقساط ربع السنوية لكافة الحاجزين المستوفين للشروط والمتقدمين على كل من وحدات الإسكان الاجتماعي التي سيتم تسليمها خلال عام (الإعلان الثامن - الكراسة الزرقاء) وللحاجزين المستوفين للشروط المحولين من مدينة السلام والقاهرة الجديدة إلى كلً من مدينة الشروق و15 مايو وبدر، إضافة إلى حاجزى المرحلة الثانية لمشروع 6 أكتوبر.