الخميس 9 مايو 2024 04:10 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصدر رفيع المستوى: استمرار جولة مفاوضات هدنة غزة وجار مناقشة بعض التفاصيل القبض على مستريح الهواتف المحمولة بالمنوفية قبل السفر خارج البلاد طفلة التيك توك تمارا عماد تغني مع سعد الصغير لأم كلثوم ريال مدريد يتأهل الى نهائي أبطال أوروبا بعد الفوز على بايرن ميونخ 2 / 1 فى 3 دقائق.. خوسيلو يسجل ثنائية فى ميونخ وينقذ مدريد من شبح مغادرة دورى الابطال رقص و”مزج بلدي” لتحسين الصحة والنفسية ضمن ورش إيزيس الدولى للمسرح وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعاً مع نظيره الأردني لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال السياحة والآثار تواصل فعاليات برنامج دورات تنمية سياسية للشباب بالدقهلية بايرن ميونخ يسجل الهدف الاول فى شباك ريال مدريد عن طريق الفونسو ديفيز جامعة بورسعيد تستقبل وفد من مركزِ القياسِ والتقويم بوزارة التعليم العالي ضبط سيدة تدير كيان وهمي مقابل الاستيلاء على الأموال من المواطنين بسوهاج مصرع وإصابة 5 أشخاص بحادث تصادم 3 سيارات بسوهاج

صحافة عالمية

صحيفة بريطانية تكشف هوية زعيم «داعش» الجديد

قالت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية إنه من المرجح أن يتولى أبو محمد العدناني، زمام القيادة في تنظيم "داعش"، والذي تعهد باستمرار إراقة الدماء بلاد هودة.

ويعد العدناني أول قائد لـ"داعش"، يدعو مسلحيه لارتكاب جرائم القتل في الغرب، وحثهم على المزيد من الهجمات خلال شهر رمضان، وفقًا للصحيفة.

وأضافت أنه في الوقت الذي تشير التقارير إلى وفاة الزعيم الحالي "أبو بكر البغدادي"، فإن العدناني على وشك استلام زمام الأمور بالتنظيم.

وقال المحلل الأمني كايل أورتن إن "العدناني" أكثر شخصية بارزة وواضحة في خط القيادة في التنظيم، مشيرا إلى أنه مع تعرض التنظيم للهجوم على العديد من الجبهات، فإن تغيير القيادة مرحب به.