الأحد 19 مايو 2024 04:33 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

صحافة إسرائيلية

استقالة وزير الإسكان السويدي بسبب إسرائيل

استقال وزير الإسكان السويدي، محمد قبلان، من أصول تركية، بعد تعليقات صدرت منه، حيث شبه تعامل إسرائيل مع الفلسطينيين بسلوك النازية في ألمانيا.

وينتمي "قبلان" لحزب الخضر ويبلغ من العمر 44 عاما ومتحدث سابق باسم مجلس المسلمين السويدي.

وذكرت صحيفة "هآرتس" الاسرائيلية أنه "صرح بأنه لم يقم بشيء خاطيء وقدم استقالته بسبب انتقادات موجهة إليه تحد من قدرته على أداء وظيفته".

وشارك قبلان في عام 2010 في سفينة المساعدات الإنسانية لقطاع غزة، والتي كانت تحاول الرسو في ميناء إسرائيلية، ونفى بعدها محاولة الدخول إلى إسرائيل.

قبلان وفقا للصحيفة مولود في تركيا وتعرض لانتقادات حادة بسبب ظهوره في صورة على حفل عشاء بحضور ممثلين عن منظمة قومية تركية متطرفة لم تسمها الصحيفة.