الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:39 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأجهزة الأمنية تكشف تفاصيل العثور على فتاة الشرقية خلال كلمته أمام «الشيوخ».. دكتور أحمد طه: الجودة مسار ”إجباري” لمنظومة التأمين الصحي الشامل واعتماد 350 منشأة بـ18 محافظة ”أجمل حاجة”.. علي الحجار يكشف عن أغنية جديدة من كلمات صلاح عبدالله وزيرا الإسكان والبيئة يناقشان مقترحات إدارة وتشغيل مشروع تطوير موقع التجلى الأعظم فوق أرض السلام بمدينة سانت كاترين دوري أبطال أوروبا.. تشكيل أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند وزارة الصحة تطلق البرنامج الإلكتروني المُحدث لترصد العدوى في المنشآت الصحية مصرع وإصابة 21 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم 3495 مخالفة باعة جائلين ورفع اشغالات طريق في الجيزة تصدير 28 الف طن فوسفات عبر ميناء سفاجا إلى الهند رئيس جامعة كفر الشيخ يعين 6 معيدين جدد بكلية الهندسة مدير تموين البحيرة يقود حملة مكبرة على المخابز البلدية بدمنهور ”رئيس شعبة الثروة الداجنة” تكلفة الكتكوت 10 جنيهات والمنتج بيكسب 1.5 مليون يوميا

فن

بالفيديو .. حلمي بكر ينتقد هيفاء وهبي على الهواء

أبدى الموسيقار حلمي بكر دهشته من سؤال الإعلامي عمرو الليثى، حول رأيه في أغاني الراقصة، سما المصري، ليرد قائلاً: "هي بتغنى؟! لا اسألني عن مطربات كتير".  

وتابع خلال لقائه ببرنامج "واحد من الناس" المذاع على فضائية "الحياة" أن الساحة الفنية مليئة بالمطربات، لدرجة أنه لا يمكن حصر عددهن.

  وأضاف "شوف الواوا فين .. هيفاء وهبي ليس لها علاقة بالغناء .. فهي ممثلة جيدة .. ولكن الغناء ليس "وحوحة" .. فهذه أساليب نقل ما يدور في غرف النوم عن طريق الغناء وهذا مرفوض"، وقام "بكر" بتقليد هيفاء بطريقة خارجة.