الأحد 19 مايو 2024 02:35 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال في أول 10 دقائق.. إصابة علي معلول وخروجه وكريم فؤاد بدلًا منه في نهائي إفريقيا بين الأهلي والترجي

صحافة إسرائيلية

الأسير الفلسطيني "علان" ينهي إضرابه عن الطعام بعد قرار بوقف اعتقاله

ذكرت صحيفة "هاآرتس" أن المعتقل الإداري محمد علان أنهي اليوم إضرابه عن الطعام بعد أن قررت المحكمة العليا أمس وقف اعتقاله الإداري. 

وقالت المحامية سوسن زهر من منظمة "عدالة" للصحيفة إنه بعد الظهر تم توضيح مغزي قرار المحكمة العليا لمحمد علان، وأنه قرر إيقاف إضرابه عن الطعام، وأضافت زهر أنه قرر إنهاء الإضراب لأنه ادرك أن أمر الاعتقال الإداري لم يعد سارياً.
وقالت السيدة معزوزة والدة محمد علان، للصحيفة إن ابنها مازال غير قادر على تناول الطعام والشراب ويتلقى السوائل عبر الوريد. وأوضحت أن الاطباء قالوا لها إنهم سوف يسمحون له بتناول الطعام والشراب بعد يوم أو اثنين. 
وتابعت معزوزة: بالنسبة لنا هو أصبح حراً ولا مانع من أن يسترد عافيته وصحته ولكننا سنضطر للانتظار عدة أيام لنعرف حالته.0