الثلاثاء 28 مايو 2024 10:00 مـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تعرف على موعد مباراة منتخب مصر ضد بوركينا فاسو الموساد يُهدد بنسودا مدعية الجنائيةالدولية بالقتل خوفا من محاكمة مجرم الحرب نتنياهو محافظ الإسكندرية 7 ملايين و200 ألف جنية تكلفة رصف 10شوارع بحي الجمرك وزير النقل يتابع انطلاق اول أفواج الحج البري من ميناء نويبع البحري ويشدد على تقديم كافة التسهيلات لحجاج بيت الله الحرام وكيل الشباب والرياضة بالدقهلية تستقبل لجنة من الإتحاد المصري للمظلات والرياضات الجوية انطلاق حملة”احميها من الختان بالدقهلية الليلة.. مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل مشروع رقمنة ذكريات الفنانين بالذكاء الاصطناعي وزير الخارجية النرويجي : الاعتراف بالدولة الفلسطينية سيدخل حيز التنفيذ «السنة التمهيدية».. تطوير للتعليم الجامعى أم باب خلفى لـ«الفساد والمحسوبية»؟! جحيم على الأرض في ظل تواطؤ غربي قابلته بيانات شجب وإدانة عربية 21 شهيدا وعشرات الجرحى من النساء والأطفال بعد قصف الاحتلال خياماً للنازحين بساحل رفح إصابة ابن الفنان أحمد رزق في حادث تصادم بـ6 أكتوبر

تقارير ومتابعات

حركة إخوانية مسلحة تزعم اختطاف نجل ضابط والداخلية تنفي

 

أعلنت حركة المقاومة الشعبية الإرهابية المسلحة في بني سويف بالتعاون مع حركة العقاب الثوري وحركة ثوار بني سويف الإرهابيتين مسئوليتها عن اختطاف الشاب أحمد رفعت دويدار من قرية طنسا بني مالو بمركز ببا جنوب بني سويف.
وأكدت الحركة في بيان لها منشور على عدد من المواقع الإخوانية على أن أحمد رفعت دويدار هو نجل الضابط رفعت دويدار، وأن السبب الرئيسي في اختطافه هو عمالته لأمن الدولة وإرشاده على كل من يؤيد أو ينتمي لجماعةالإخوان الإرهابية.
ونشرت الحركة الإرهابية صورا للشاب العشريني وهو في حالة ذعر بعد اختطافه ويداه موثقتان بالحبال متوعدين بذبحه بتهمة العمالة لأمن الدولة ومؤكدين على إنه لا دية له، كما توعدت الحركات الإخوانية المسلحة بعمل إصدار مرئي على غرار إصدارات تنظيم داعش وهم يقتلون الشاب العشريني كما قامت حركة العقاب الثوري في السابق بتصوير قتلها لأحد الشباب في حلوان بنفس التهمة تقريبا بعد اعترافه على نفسه.
جديرا بالذكر أن الحركات الإخوانية المسلحة ظهرت في ثوبها الجديد في يناير الماضي معلنة الحرب على الدولة المصرية حتى عودة الرئيس المعزول محمد مرسي إلى سدة الحكم مرة أخرى.
من جهته نفي مدير أمن بني سويف عن خطف نجل ضابط بالأمن الوطني أحمد يحيي نفي اللواء رضا طبلية مدير أمن بنى سويف ما رددته بعض المواقع التابعة للجماعة الإرهابية الإخوان بخطفها نجل ضابط بقطاع الأمن الوطني بمحافظة بني سويف يدعى أحمد رفعت دويدار.
وأكد مدير الأمن أن تلك الشائعات تطلقها عناصر الجماعة الإرهابية وبعض المواقع الإلكترونية التابعة لها بعد توجيه ضربات أمنية استباقية لقيادتها ولا صحة للخبر جملة وتفصيلا.
كما نفي اللواء ممدوح ابوزيد مفتش الأمن العام ما تردد حول اختطاف نجل ضابط شرطة ببني سويف مؤكدا انها مجرد اشاعة اطلقها أعضاء الجماعة الإرهابية من أجل إثارة الفوضى بالمحافظة وبث الرعب في الشارع.