الإثنين 20 مايو 2024 03:07 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

أهم الأخبار

دفاع شيماء الصباغ: ماتت بسبب كمية الخرطوش وليس النحافة


قال على سليمان، عضو هيئة الدفاع في قضية مقتل شيماء الصباغ، عضو حزب التحالف الشعبي، إن سبب وفاتها هو «قرب المسافة وكمية بلي الخرطوش الذي تم إطلاقه عليها»، وذلك تعليقا على تصريحات الدكتور هشام عبدالحميد،المتحدث السابق باسم مصلحة الطب الشرعي، بأن جسم الصباغ النحيف هو السبب في اختراق طلقات الخرطوش، كما ورد في تقرير رسمي صادر عن المصلحة.

وأضاف «سليمان» أن وزارة الداخلية «لم تتعامل بشفافية حول استخدام الكاميرات في منطقة وسط البلد، حيث تم توجيهها لأماكن أخرى وأغلبها متوقف، لذلك ادعينا بالحق المدني على اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية السابق بشخصه ووزير الداخلية الحالي بصفته»، مشيرًا إلى أن الوزير السابق «ضلل الرأي العام» عندما قال إن الوزارة لم تستخدم الخرطوش في فض المظاهرة.