الإثنين 20 مايو 2024 01:55 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

منوعات

اكتشفى فوائد زيت اللوز للبشرة والشعر

 

أكد أحمد الصغير خبير التجميل الى أن لزيت اللوز أهمية قصوى لجمال المرأة، خاصة للبشرة والجسم ، والشعر. 

فوائد زيت اللوز للجسم: 
يستخدم زيت اللوز لتدليك الجسم لإحتوائه على نسبة عالية من فيتامينات أ و ب و هـ وكذلك أحماض دهنية مثل الأوليك واللينوليك، ومواد مضادة للأكسدة، كما أنه يناسب جميع أنواع البشرة. 

فوائد زيت اللوز للشعر : 
يحسن زيت اللوز الدورة الدموية بفروة الرأس ومن ثم إنتاج شعر أقوى، كما أنه يضيف بريقا ولمعانا ويساعد على إطالة الشعر، ويساهم أيضا في علاج تساقط الشعر والصلع.

ويتم اضافة 3-4 قطرات من زيت اللوز وتدك فروة الرأس به، ويترك لمدة 30 دقيقة قبل غسل الشعر.

فوائد زيت اللوز للبشرة : 
يعمل زيت اللوز على ترطيب البشرة وعلاج التهابات الجلد وتأخير أعراض الشيخوخة على الجلد والتخفيف من الهالات السوداء على الجلد والحكة ويغذي البشرة ويجعلها أكثر نعومة، وكذلك فهو يعمل على علاج تشققات الشفاه وعلاج الطفح الجلدي، كما أنه يعمل على تفتيح لون البشرة عند إضافته الى حليب البودرة والعسل الأبيض وعصير الليمون حتى يصبح كريمي الملمس ثم يوضع على الوجه كمسك طبيعى.