السبت 18 مايو 2024 01:44 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

سوشيال المشاهير

جمهور ”تويتر” يقاطع ”the voice” بعد إستبعاد مروة ناجي

مروة ناجي
مروة ناجي

أدى خروج المطربة المصرية مروة ناجي من الموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية  the voice، إلى استياء وغضب الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر"، وذلك بعد ما كانت مروة هي المتسابقة التي يضع عليها الكثير من المصريين أمالهم ويأملون فوزها بلقب البرنامج.

فعبر "أحمد خالد" عن أسفه لخروج مروة ناجي فكتب بتغريدة "صابر الرباعي، على قدر حبي لك للأسف لن اشجع فريقك بعد اليوم، لأنه بدون مروة ناجي لا يسمي فريقا"، وأكد على فخره بها قائلا "فخور إنك بنت بلدي ولا يهمك البرنامج، يكفينا انك افضل من سمعت في هذا البرنامج، من بدايته".

وقال محمد مشرف "مروة ناجي طلعت؟! أنا مش مصدق"، وأعربت "شاهندا شوشو" عن خيبة أملها قائلة "اخس عليك يا صابر قفلتني تمشي مروة ناجي، دي الطرب بجد، انا كنت بتفرج على البرنامج علشانها".

وأكد "محمود الخيامي" على روعة وجمال صوت مروة ناجي قائلا "مروة ناجي، النهاردة يوم ميلادك الحقيقي مستنيين وجودك على الساحة الفنية للمحترفين باللي يليق على شخصيتك ومبروك على حب الناس".

وعلق  "برهوم" على خروج مروة ناجي من البرنامج قائلا "انتي فنانة حقيقية وخسارة للبرنامج، كفي طريقك".

ورأى "أحمد محمد" أن قرار صابر الرباعي ظالم ولكنه ذكي، فقال "قرار صابر بعدم اختيار مروة ناجي ظالم ولكنه ذكي، لأنه يبغي التركيز على وصول سيمور جلال للنهائي لأنه اثبت قوته بصوت الجمهور وبالتالي الفوز باللقب".

وأشار الكثير من المغردين على "تويتر" أنهم لن يتابعوا برامج المسابقات واكتشاف المواهب مرة أخرى بعد استبعاد مروة ناجي من البرنامج، فقال "بلال رمضان" "حرام والله إن مروة ناجي تخرج، أنا خلاص مش هتابع أي برنامج من النوعية دي تاني"، وقال محمد إيهاب "مروة ناجي طلعت انا كنت متوقع انها هتكسب الموسم ده البرنامج".