الإثنين 20 مايو 2024 09:44 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

فن

فيروز كراوية تطرح فيديو كليب ساخر لأغنية ”رقص خفيف”

طرحت الفنانة فيروز كراوية، الأحد 22 ديسمبر، ثالث أغنياتها المنفردة في عام 2013، والتي تحمل عنوان "رقص خفيف".

"رقص خفيف " من كلمات عمر طاهر وألحان رمز صبري، وتسجيل صوتي وديجيتال ماستر أسامة الهندي، تصوير حسن أمين، ومونتاج روبي، وتصميم لوجو الأغنية لأحمد عاطف مجاهد.

وتعد هذه الأغنية الثالثة لفيروز التي تطرحها منفردة هذا العام، بعد أغنيتي " قلة المزاج " و" مزاج سيادتي ".

واختارت فيروز تقديم فيديو كليب ساخر يتناسب مع طابع الموسيقى البديلة، حيث ظهرت على البحر وهي ترقص مع "موديل" مختلف بشكل كبير عن معايير الجمال في أغاني "البوب" التجارية.


ومن المعروف أن فيروز كراوية طرحت ألبومها "برة مني" الذي ضم 13 أغنية بعد 6 سنوات من التحضير، وذلك بالتعاون مع شركة "بيراميديا".