الأحد 2 يونيو 2024 04:07 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصطفى كامل يكشف تطورات حالته الصحية (تفاصيل) فيوتشر يفتح أبواب الرحيل أمام جنش واللاعب ينتظر تحرك الزمالك أخر تطورات الحالة الصحية لـ جورج وسوف بعد تعرضه لنزيف حاد في الأنف (تفاصيل) موعد مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة في اليوم العالمي للجوع: أكاديمية البحث العلمي تدعو المزارعين لمشاركة تجاربهم الحديثة في ضمان الأمن الغذائي ننشر تفاصيل اجتماع المجلس الأعلى للتعليم التكنولوجي تعرف على أجندة مباريات الزمالك في شهر يونيو.. أبرزهم الأهلي والمصري رئيس جامعة القاهرة: استحداث جائزة ”الرواد” لأول مرة لإبراز نخبة العلماء المؤثرين جامعيًا ومجتمعيًا سفير تركيا بالقاهرة: لم يعد من الممكن العيش كإنسان أو بأمان في أي مكان في غزة .. ونطالب باعتراف العالم بدولة فلسطين... قبل اللقاء الحاسم في تصفيات المونديال.. هجوم الفراعنة يتفوق على هجوم بوركينا فاسو حدادًا على وفاة والدة محمود الليثي.. سعد الصغير يعلن تأجيل أغنية «بابا الشغلانة» «آي صاغة»:استقرار نسبي في أسواق الذهب و 5 جينهات تراجعًا في الأسعار خلال أسبوع

فن

بفستان متعدد الألوان.. أيتن عامر تخطف الأنظار على إنستجرام

أيتن عامر
أيتن عامر

شاركت النجمة آيتن عامر جمهورها من المتابعين لفنها فيديو جديد لا عبر صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهيرإنستجرام.

حيث ظهرت آيتن عامر بجسم متناسق، ترتدي فستانا صيفيا بألوان مختلفة وهي داخل الاسانسير.

وتساءل أحد المتابعين علي صفحتها عن رشاقة آيتن عامر في التعليقات، وكتب: “إزاي بتتحكموا في الوزن يعني كنتي في مسلسل ابن الأصول تخينة دلوقتي خسيتي؟”

وردت الفنانة آيتن عامر علي المتابع، كاتبة: “كنت لسه مخلفة ابني وزيادة الوزن طبيعية”

في سياق أخر كان قد كشفت آيتن عامر عن تعاونها في فيلم مندوب مبيعات، مشيرة على أنها رفضت الفيلم بالبداية لأنشغالها بأعمال أخرى بالقاهرة وكان تصوير الفيلم يتطلب السفر إلى دولة دبي.
وأضافت عامر أن الشركة قامت بتأجيل التصوير وعندما تم أخذ قرار العودة للتصوير مجددا، عرض عليا الأمر للمرة الثانيه وافقت على الفور لكونها شخصية مختلفة.

موضوعات متعلقة