الأحد 2 يونيو 2024 04:20 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
النائب العام يأمر بحبس سائق وإخلاء سبيل آخر لقيادة حافلتين مدرسيتين بسرعة عالية شيخ الأزهر لسفير جنوب إفريقيا: مستعدون لتقديم منح دراسيَّة لا محدودة لأبناء جنوب إفريقيا للدراسة في الأزهر تقديرًا لموقفكم التَّاريخي في دعم... سلطنة عمان تحصد 12 مركزا في جائزة المستثمر الذكي الخليجي 2024 مصطفى كامل يكشف تطورات حالته الصحية (تفاصيل) فيوتشر يفتح أبواب الرحيل أمام جنش واللاعب ينتظر تحرك الزمالك أخر تطورات الحالة الصحية لـ جورج وسوف بعد تعرضه لنزيف حاد في الأنف (تفاصيل) موعد مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة في اليوم العالمي للجوع: أكاديمية البحث العلمي تدعو المزارعين لمشاركة تجاربهم الحديثة في ضمان الأمن الغذائي ننشر تفاصيل اجتماع المجلس الأعلى للتعليم التكنولوجي تعرف على أجندة مباريات الزمالك في شهر يونيو.. أبرزهم الأهلي والمصري رئيس جامعة القاهرة: استحداث جائزة ”الرواد” لأول مرة لإبراز نخبة العلماء المؤثرين جامعيًا ومجتمعيًا سفير تركيا بالقاهرة: لم يعد من الممكن العيش كإنسان أو بأمان في أي مكان في غزة .. ونطالب باعتراف العالم بدولة فلسطين...

حوادث

الداخلية: تحرير 223 مخالفة لمحال مخالفة لقرار الغلق

أرشيفية
أرشيفية

حررت أجهزة الأمن 223 مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق فتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة، وذلك جاء بناء علي قرار مجلس الوزراء بشأن إتخاذ التدابير اللازمة لتنفيذ خطة الدولة لترشيد إستهلاك الكهرباء.

ويأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم السرقات، وانتحال صفة، والسلاح ومخالفات متنوعة مثل مخالفات المرور، فتبذل أجهزة وقطاعات وزارة الداخلية لتحقيق كافة السبل في تحقيق الامن والامان.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لكل مخالفي القانون، وجاري استمرار الحملات، ويأتي ذلك في إطار الجهود الأمنية المبذولة لمكافحة الجريمة بشتى صورها.