الأحد 19 مايو 2024 09:02 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

تكنولوجيا وانترنت

تطبيقات تسرق بياناتك وأموالك.. احذرها

تطبيقات
تطبيقات

حذر خبراء الأمن السيبراني، بـأن هناك برامج خطيرة تستهدف أجهزة أندرويد Android، ومن المحتمل أن تتسبب في أضرار جسيمة للملايين من المستخدمين المطمئنين.

وأضاف خبراء الأمن السيبراني، إنه تم العثور على برنامج ضار معروف باسم Fleckpe، في العديد من تطبيقات أندرويد على متجر جوجل بلاي Google Play التي تم تنزيلها بالفعل من قبل أكثر من 600000 مستخدم، مما يعني أن الآلاف من الأشخاص قد يتعرضون لخطر سرقة أموالهم وبياناتهم أيضا.

يعتبر Fleckpe هو برنامج ضار قائم على الاشتراك، يعمل سرا لجعل ضحاياه يشتركون في الخدمات المتميزة دون علمهم أو موافقتهم، بمجرد التثبيت على الجهاز، فإنه يطلب منحه أذنا للوصول إلى الإشعارات من أجل الحصول على أكواد التأكيد للخدمات المتميزة، ثم يستخدم هذه الرموز لاشتراك المستخدمين في الخدمات المميزة، مما يسمح له بالحصول على أموال ورسوم غير مصرح بها.

وحذر خبراء الأمن السيبراني، من هذه التطبيقات التي تحتوي على Fleckpe، وهي:

Impressionism Pro Camera

GIF Camera Editor Pro

HD 4K Wallpaper

Fingertip Graffiti

Microclip Video Editor

Beauty Camera Plus

Beauty Photo Camera

Beauty Slimming Photo Editor

Photo Camera Editor

Photo Effect Editor

Night Mode Camera Pro

موضوعات متعلقة