الأحد 2 يونيو 2024 01:57 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
من شوارع هولندا.. أحمد حلمي يدعم القضية الفلسطينية (صور) بعد تتويج الريال بلقب أبطال أوروبا.. موعد كأس السوبر الأوروبي 2024 رئيس الوزراء يواصل مناقشة المقترحات الخاصة بتطوير مرحلة الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع إجراءات سد العجز في أعداد المُعلمين على مستوى الجمهورية استعدادات مكثفة للأجهزة التنفيذية بالدقهلية لاستقبال عيد الأضحى المبارك محافظ القاهرة تتوعد بتحرير محاضر بيئة لمن يقوم بذبح الأضاحى بالشارع ويترك المخلفات والدماء رئيس جامعة بنها يتفقد الإمتحانات بكليات التربية والتمريض والحاسبات والذكاء الإصطناعي والفنون التطبيقية الهيئة القومية للاستشعار من البعد وعلوم الفضاء تشارك في معرض ومؤتمر إفريقيا لمكونات التصنيع الغذائي وبروباك مينا 2024 تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شابين وتوثيق جريمتهم بالفيديو في المنوفية لحضور كبير الأطباء الشرعيين وزير التعليم العالي يرأس اجتماع المجلس الأعلى للتعليم التكنولوجي وزيرة التعاون الدولي تترأس وفد مصر في القمة الكورية الأفريقية من «ريا وسكينة »لـ «سفاح التجمع الخامس»..حكايات أشهر السفاحين في مصر

حوادث

ألقاها داخل مصرف.. قرار عاجل من النيابة بواقعة قاتل زوجته بالمرج

أرشيفية
أرشيفية

أمرت نيابة المرج، بعرض جثة سيدة قتلها زوجها وأخفاها بجوال وألقاها داخل مصرف، على الطب الشرعي لإعداد تقرير طبي مفصل بأسباب الوفاة، كما صرحت بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية.

كما استعجلت النيابة، تحريات رجال المباحث حول الواقعة، وأمرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة بمحيط الواقعة لتفريغها.

كشفت التحريات الأولية، أن المتهم عذب زوجته بطريقة بشعة حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بين يديه ثم وضعها فى جوال وألقاها في مصرف.

وأضافت التحريات، أن معلومة سرية وردت لرئيس مباحث المرج مفادها اختفاء زوجة شابة تقيم فى منزل مع زوجها وأسرته.

وتابعت، أن أسرة الضحية لم تحرر محضر باختفائها لاعتقادهم أنها تقيم برفقة زوجها كما لم يقم أسرة الزوج بالإبلاغ باختفائها فتم القبض علي زوجها وبتضييق الخناق عليه اعترف بقتلها والاء جثتها في مصرف.

وتوصل رجال المباحث إلى جثة الصحية بالمصرف وتم انتشالها ونقلها لمشرحة زينهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحرر محضرًا بالواقعة.