الأحد 2 يونيو 2024 03:01 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«آي صاغة»:استقرار نسبي في أسواق الذهب و 5 جينهات تراجعًا في الأسعار خلال أسبوع بعد اعتزال توني كروس.. من يرتدي رقمه في الريال؟ البورصة تعلن فتح سوق الصفقات الخاصة لاستحواذ شركة إليكترا على حصة من السويدي المرصد العربي لحقوق الإنسان يحذر من خطوة إقدام الاحتلال الإسرائيلي على تصنيف ”الأونروا” منظمة إرهابية تموين الشرقية: حملات رقابية مكثفة على المخابز عقب تحريك سعر رغيف الخبز المدعم إلى 20 قرشاً التعامل الأمن للحد من مخاطر الإصابة في بيئة العمل.. لقاء إعلامي للنيل للإعلام بالمنوفية محافظ الشرقية يلتقي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة الحديثة للغاز الطبيعي قائمة فلسطين لمواجهة لبنان وأستراليا بتصفيات كأس العالم.. الظهور الأول لوسام أبو علي كوني قدوة... ندوة تثقيفية عن دور المرأة في المجتمع لعضوات نادي الفتاة بمركز شباب أبو جبر بالإبراهيمية احتفاءً برموز الإبداع| تكريم سميحة أيوب في دار الأوبرا.. فى هذا الموعد شون وصوامع الشرقية تستقبل ٦٠٣٢٦٥ طن و ١٣٨ كيلو قمح محلي محافظ كفر الشيخ يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 86.5%

فن

محمود ياسين جونيور عن دوره في «الكتيبة 101»: ما عملتش إنجاز واتفرجت على أفلام جدي كلها علشان الشخصية

محمود ياسين جونيور في مشهد من الكتيبة 101
محمود ياسين جونيور في مشهد من الكتيبة 101

كشف الفنان الشاب محمود ياسين جونيور، عن استعداداته لدوره في مسلسل «الكتيبة 101»، والذي يُعرض ضمن ماراثون دراما رمضان الحالي.

وبحسب محمود ياسين: "حاولت الجلوس مع أهالي الشهيد أحمد عصمت، للوقوف على تفاصيل شخصيته استعدادًا لتجسيد شخصيته في مسلسل الكتيبة 101، إلا أنني لم أتمكن من الوصول إليهم"، مُضيفًا درست شخصيته عن طريق البحث عنه حتى أقدمها بالصورة التي يحب أهله مشاهدته بها.

وتابع: "الدور دا مختلف وجديد عليّ وشرف كبير لي تقديمه؛ لأنه شهيد ضحى بحياته من أجل خدمة الوطن:، مُشيرًا إلى أن الممثلين لا يقمون بأي إنجاز بتقديم هذه الشخصيات لأنهم أبطال حقيقيون، بينما الممثل يجسد شخصياتهم في أعمال فنية فقط.

واختتم محمود ياسين جونيور، حديثه، بالإشارة إلى أنه شاهدت كل أدوار جده الحربية التي قدمها في السينما وحفظها عن ظهر قلب، قبل تقديمه دوره في «الكتيبة 101»، مؤكدًا أنه حرص على عدم تقليده؛ يجب أن تكون له طريقته الخاصة في الأداء.

يُشار إلى أن مسلسل «الكتيبة 101»، بطولة محموعة من النجوم، أبرزهم عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، وفاء عامر، أحمد عبدالله محمود، ميرنا نور الدين، وليد فواز، ومحمود ياسين جونيور، والعمل تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة.

موضوعات متعلقة