الأحد 2 يونيو 2024 03:52 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فيوتشر يفتح أبواب الرحيل أمام جنش واللاعب ينتظر تحرك الزمالك موعد مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة في اليوم العالمي للجوع: أكاديمية البحث العلمي تدعو المزارعين لمشاركة تجاربهم الحديثة في ضمان الأمن الغذائي ننشر تفاصيل اجتماع المجلس الأعلى للتعليم التكنولوجي تعرف على أجندة مباريات الزمالك في شهر يونيو.. أبرزهم الأهلي والمصري رئيس جامعة القاهرة: استحداث جائزة ”الرواد” لأول مرة لإبراز نخبة العلماء المؤثرين جامعيًا ومجتمعيًا سفير تركيا بالقاهرة: لم يعد من الممكن العيش كإنسان أو بأمان في أي مكان في غزة .. ونطالب باعتراف العالم بدولة فلسطين... قبل اللقاء الحاسم في تصفيات المونديال.. هجوم الفراعنة يتفوق على هجوم بوركينا فاسو حدادًا على وفاة والدة محمود الليثي.. سعد الصغير يعلن تأجيل أغنية «بابا الشغلانة» «آي صاغة»:استقرار نسبي في أسواق الذهب و 5 جينهات تراجعًا في الأسعار خلال أسبوع بعد اعتزال توني كروس.. من يرتدي رقمه في الريال؟ البورصة تعلن فتح سوق الصفقات الخاصة لاستحواذ شركة إليكترا على حصة من السويدي

فن

بعد ”بورتو المنيا”.. تامر عاشور يحيي حفل عيد الحب بالأردن

تامر عاشور
تامر عاشور

يحيي المطرب تامر عاشور حفل غنائي كبير ب"بورتو المنيا"، وذلك في يوم الجمعة المقبل الموافق 27 من شهر يناير الجاري، و بعد ذلك سيستعد بالتوجه إلي المملكة العربية الأردنية الشقيقة لإحياء حفل عيد الحب هنالك.

وقد أعلن الفنان تامر عاشور عن إحياءه حفل غنائي في عيد الحب في المملكة الهاشمية الأردنية، وذلك عبر حسابه الرسمي علي موقع الصور الشهير "إنستجرام"، ومن المقرر أن يقام الحفل يوم الخميس الموافق الـ16 من شهر فبراير المقبل وذلك تزامناً مع إحتفالات عيد الحب، وكتب تامر معلناً عن الحفل: “جمهوري الحبيب في الاردن.. مستنيكم في حفل عيد الحب الخميس ١٦ فبراير”.

الجدير بالذكر أن اَخر أعمال تامر عاشور كانت طرحه أغنية "هتوحشنا" كلمات عمرو المصري وألحان محمود أنور، وتوزيع محمد مجدي وميكس وماسترأمير محروس، و كان قد طرح قبلها ألبوم "تيجي نتراهن" الذي يضم أغاني تتنوع ما بين الدراما والحزين والرومانسي وهي "تيجي نتراهن"، "تملي"، "أحلى دنيا"، "كان موضوع"، "حنلها وأنت بعيد"، "الفترة دي"، "أقعد نتكلم"، "مفيش جدعنة"، "خلتني أحس"، "خليني في حضنك"، "كنت فين".