الأحد 2 يونيو 2024 03:33 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة في اليوم العالمي للجوع: أكاديمية البحث العلمي تدعو المزارعين لمشاركة تجاربهم الحديثة في ضمان الأمن الغذائي ننشر تفاصيل اجتماع المجلس الأعلى للتعليم التكنولوجي تعرف على أجندة مباريات الزمالك في شهر يونيو.. أبرزهم الأهلي والمصري رئيس جامعة القاهرة: استحداث جائزة ”الرواد” لأول مرة لإبراز نخبة العلماء المؤثرين جامعيًا ومجتمعيًا سفير تركيا بالقاهرة: لم يعد من الممكن العيش كإنسان أو بأمان في أي مكان في غزة .. ونطالب باعتراف العالم بدولة فلسطين... قبل اللقاء الحاسم في تصفيات المونديال.. هجوم الفراعنة يتفوق على هجوم بوركينا فاسو حدادًا على وفاة والدة محمود الليثي.. سعد الصغير يعلن تأجيل أغنية «بابا الشغلانة» «آي صاغة»:استقرار نسبي في أسواق الذهب و 5 جينهات تراجعًا في الأسعار خلال أسبوع بعد اعتزال توني كروس.. من يرتدي رقمه في الريال؟ البورصة تعلن فتح سوق الصفقات الخاصة لاستحواذ شركة إليكترا على حصة من السويدي المرصد العربي لحقوق الإنسان يحذر من خطوة إقدام الاحتلال الإسرائيلي على تصنيف ”الأونروا” منظمة إرهابية

فن

خاص..مى عمر ل”النهار”:لا أعلم مصير فيلم ”بنات رزق” حتى الآن

أعربت الفنانة مى عمر عن سعادتها البالغة لردود الأفعال الإيجابية التى وصلتها عن دورها بفيلم "تحت تهديد السلاح" مع الفنان حسن الرداد والذى يعرض حاليا بدور العرض السينمائى.

وكشفت فى تصريح خاص ل"النهار" عن مصير فيلمها الجديد "بنات رزق" قائلة،بالفعل تم إختياري لبطولة هذا العمل و وقعته بالفعل ولا أعلم مصيره حتى الأن ولم نبدأ تصويره.

وأشارت "مى" إلى مشاركتها خلال موسم رمضان المقبل ٢٠٢٣ بمسلسل "علاقة مشروعة" مع الفنان ياسر جلال.

يذكر أن فيلم "بنات رزق" كوميدى لايت،من إخراج مرقس عادل،وتدور أحداث العمل حول 4 بنات تربطهن قرابة، وتعيش كل منهن في بلد مختلفة، ومع تتابع الأحداث تعمل المربية الخاصة بهن على تجميعهن مرة أخرى لكي تقوم بعملية سطو.