الأحد 19 مايو 2024 06:56 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

تكنولوجيا وانترنت

محكمة أسترالية ترفض الدعوى المرفوعة ضد جوجل بشأن استخدام البيانات الشخصية

قالت هيئة تنظيم المنافسة الأسترالية، إن الدعوى القضائية التي رفعتها ضد شركة جوجل التابعة لشركة Alphabet، والتي زعمت فيها أن المستهلكين تعرضوا للتضليل بشأن الاستخدام الموسع للبيانات الشخصية للإعلانات المستهدفة، قد رفضتها المحكمة.

وزعمت الإجراءات، التي بدأتها لجنة المنافسة والمستهلك الأسترالية في (يوليو) 2020، أن جوجل لم تحصل صراحةً على موافقة المستخدمين بشأن تغيير تم إجراؤه في عام 2016 يجمع المعلومات الشخصية في حسابات جوجل مع نشاط على مواقع غير تابعة لـ جوجل تستخدم تقنيتها لعرضها الإعلانات.

وقالت الهيئة: "مع ذلك، وجدت المحكمة الفيدرالية أن الإخطار الذي سمح للمستخدمين بقبول تغييرات السياسة لم يكن مضللًا لأن جوجل "نفذت الخطوات فقط بموافقتهم المستنيرة (المستخدمين)، "لاحظت المحكمة أيضًا أن جوجل لم تقلل حقوق أصحاب الحسابات بموجب سياسة الخصوصية".