الأحد 2 يونيو 2024 04:21 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
النائب العام يأمر بحبس سائق وإخلاء سبيل آخر لقيادة حافلتين مدرسيتين بسرعة عالية شيخ الأزهر لسفير جنوب إفريقيا: مستعدون لتقديم منح دراسيَّة لا محدودة لأبناء جنوب إفريقيا للدراسة في الأزهر تقديرًا لموقفكم التَّاريخي في دعم... سلطنة عمان تحصد 12 مركزا في جائزة المستثمر الذكي الخليجي 2024 مصطفى كامل يكشف تطورات حالته الصحية (تفاصيل) فيوتشر يفتح أبواب الرحيل أمام جنش واللاعب ينتظر تحرك الزمالك أخر تطورات الحالة الصحية لـ جورج وسوف بعد تعرضه لنزيف حاد في الأنف (تفاصيل) موعد مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة في اليوم العالمي للجوع: أكاديمية البحث العلمي تدعو المزارعين لمشاركة تجاربهم الحديثة في ضمان الأمن الغذائي ننشر تفاصيل اجتماع المجلس الأعلى للتعليم التكنولوجي تعرف على أجندة مباريات الزمالك في شهر يونيو.. أبرزهم الأهلي والمصري رئيس جامعة القاهرة: استحداث جائزة ”الرواد” لأول مرة لإبراز نخبة العلماء المؤثرين جامعيًا ومجتمعيًا سفير تركيا بالقاهرة: لم يعد من الممكن العيش كإنسان أو بأمان في أي مكان في غزة .. ونطالب باعتراف العالم بدولة فلسطين...

المحافظات

رئيس مدينة سفاجا يُسلم شهادات التخرج لطلاب منحة وزارة الاتصالات It


سلم اللواء ياسر شعبان ، رئيس مدينة سفاجا ، اليوم السبت ، شهادات للخريجين من منحة وزارة الاتصالات IT professional لشباب الخريجين من حملة المؤهلات العليا في جميع التخصصات.

أوضح رئيس المدينة ، أن المنحة iti ، هي منحة دراسية مدتها من 4 أشهر إلي 6 أشهر ، والهدف منها هو إعداد خريجين في مجال تكنولوجيا المعلومات قادرين على المنافسة عالمياً، ولذا فهي متخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات فقط أي كل ما يتعلق بالكمبيوتر والإنترنت.

وأضاف شعبان، أنه تم تقديم المنحة للخريجين من مدينة سفاجا، وأشرف علي تنفيذها مركز المعلومات بالوحدة المحلية للمدينة ، بالتعاون مع معهد تكنولوجيا المعلومات وهو معهد تابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصرية، واشتمل التدريب على خمسة مسارات وهى تطبيقات المحمول، وتطوير المواقع، والذكاء الاصطناعى، وانترنت الاشياء، والحوسبة السحابية، وتضمن الحفل تكريم 20 متدرب من حديثي التخرج من مختلف الكليات .

كما كرم رئيس المدينة ، فريق الوحدة المحلية ، المشرفين والإداريين على تقديم المنحة وهم كلا من نجلاء رمضان ، وحنان غزالي ، وبلال رشاد ، وأحمد خضاري ، ومحمود كلحي، وتم منحهم شهادات تقدير لحسن إدارة العمل والتنسيق بين الوزارة والمعهد وتنظيم اختبارات الاختيارات الأولية.