الأحد 2 يونيو 2024 03:00 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«آي صاغة»:استقرار نسبي في أسواق الذهب و 5 جينهات تراجعًا في الأسعار خلال أسبوع بعد اعتزال توني كروس.. من يرتدي رقمه في الريال؟ البورصة تعلن فتح سوق الصفقات الخاصة لاستحواذ شركة إليكترا على حصة من السويدي المرصد العربي لحقوق الإنسان يحذر من خطوة إقدام الاحتلال الإسرائيلي على تصنيف ”الأونروا” منظمة إرهابية تموين الشرقية: حملات رقابية مكثفة على المخابز عقب تحريك سعر رغيف الخبز المدعم إلى 20 قرشاً التعامل الأمن للحد من مخاطر الإصابة في بيئة العمل.. لقاء إعلامي للنيل للإعلام بالمنوفية محافظ الشرقية يلتقي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة الحديثة للغاز الطبيعي قائمة فلسطين لمواجهة لبنان وأستراليا بتصفيات كأس العالم.. الظهور الأول لوسام أبو علي كوني قدوة... ندوة تثقيفية عن دور المرأة في المجتمع لعضوات نادي الفتاة بمركز شباب أبو جبر بالإبراهيمية احتفاءً برموز الإبداع| تكريم سميحة أيوب في دار الأوبرا.. فى هذا الموعد شون وصوامع الشرقية تستقبل ٦٠٣٢٦٥ طن و ١٣٨ كيلو قمح محلي محافظ كفر الشيخ يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 86.5%

عربي ودولي

رئيس مجلس الشورى السعودى يبدأ زيارة رسمية للبحرين

يبدأ رئيس مجلس الشورى السعودى الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد آل الشيخ اليوم، زيارة رسمية إلى مملكة البحرين، وذلك على رأس وفد من مجلس الشورى، تلبيةً لدعوة رسمية تلقاها من رئيس مجلس النواب بمملكة البحرين فوزية بنت عبد الله زينل. وفق واس.


ويلتقي رئيس مجلس الشورى والوفد المرافق له خلال الزيارة بعدد من كبار المسؤولين في مملكة البحرين، كما سيجري مباحثات رسمية مع رئيس مجلس النواب، ورئيس مجلس الشورى في البحرين، لبحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في مختلف المجالات، ومناقشة أوجه التعاون البرلماني بين مجلس الشورى ومجلسي النواب والشورى بمملكة البحرين، والتنسيق المشترك في المحافل البرلمانية الإقليمية والدولية.
من جانبه، أكد الدكتور آل الشيخ أن هذه الزيارة تأتي في سياق حرص واهتمام قيادة البلدين على تعزيز التعاون بين المجالس التشريعية الخليجية بشكل عام وعلى وجه الخصوص بين مجلس الشورى ومجلسي النواب والشورى بمملكة البحرين.


وأكد رئيس مجلس الشورى أن العلاقات البرلمانية تشهد تقدماً كبيراً تترجمه الزيارات الثنائية المتبادلة ومستوى التنسيق بين مجلس الشورى ومجلسي النواب والشورى في البحرين سواءً على مستوى رئاسات المجالس أو على مستوى الأعضاء في اللجان البرلمانية المشتركة، مبيناً أن ما وصل إليه التعاون البرلماني بين البلدين يعكس رغبة الجانبين على مواصلة الدفع بأوجه العمل إلى مستويات تواكب عزيمة قيادتي البلدين على استمرار المسيرة المباركة للتعاون الأخوي من أجل تحقيق النماء والازدهار للشعبين الشقيقين.


ويضم وفد رئيس مجلس الشورى مساعد رئيس المجلس الدكتورة حنان بنت عبدالرحيم الأحمدي، وأعضاء المجلس الدكتور عبدالعزيز بن إبراهيم المهناء، و الأميرة الدكتورة الجوهرة بنت فهد ، والدكتور محمد بن عبدالعزيز الجرباء، وسمية بنت أنور جبرتي، ومدير عام العلاقات العامة والمراسم خالد التركي، ومدير عام إدارة المراسم محمد البراهيم.