الأحد 2 يونيو 2024 02:56 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

بني سويف: إزالة ٧ حالات تعد على الأراضي الزراعية بالواسطي

شدد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف على ضرورة المتابعة الدورية والمستمرة لضبط وإزالة كافة التعديات في المهد على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية، وتنفيذا لتوجيهات الحكومة بتنفيذ قرارات الإزالة للتعديات الواقعة على الأراضي الزراعية وذلك بالتنسيق بين الجهات المعنية.

وفي هذا السياق قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى اليوم برئاسة المحاسب محمد بكري بإزالة 7 حالات تعد بالبناء المخالف ببعض قرى المركز بمساحة 13 قيراط ، وذلك بالتنسيق مع الإدارة الزراعية ومركز الشرطة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

فيما تابع بكري تنفيذ حملة للمرور على المطاعم والمقاهي والمحلات للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية وتم تحرير عدد 12 محضر للمخالفين والتحفظ علي المضبوطات. كما واصلت الوحدة المحلية جهودها في ملف النظافة ورفع القمامة والمرور الدوري على نقاط التجميع، علاوة على جمع المخلفات المنزلية بدائرة مجلس قروي قمن العروس والميمون وإطواب وإنفسط والطريق السريع ، ومراجعة كشافات الإنارة العامة بالشوارع الرئيسية بالمدينة والقرى والطرق العامة، كما تم متابعة المشروعات الجاري تنفيذها بدائرة المركز ومنها المشروع القومي لتبطين الترع.