الأحد 2 يونيو 2024 06:08 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إعلام إسرائيلى: إصابة 46 جنديا أثناء القتال 4 منهم فى حالة خطيرة مصدر رفيع المستوى: مصر تمسكت بموقفها بضرورة انسحاب إسرائيل من الجانب الفلسطيني لمعبر رفح معالم ”عسير” السعودية ..تجربة سياحية لا تُنسى تسريب أجور الفنانين في مهرجان قرطاج يغضب التونسيين.. فما القصة؟ المخرج محمد سامي يعلن انفصاله فنيا عن محمد رمضان في رمضان المقبل.. تفاصيل «أسماء» كرست حياتها في خدمة الأطفال.. وأنشأت أول وحدة تخاطب في مستشفى حكومي مياه القناة : حملات مكبرة لكشف التعديات على شبكات مياه الشرب بمدن القناة إنشاء تحالف شركاء جامعة الدول العربية للعمل التنموي المستدام بعد زيادة سعر رغيف الخبز.. حملات مكثفة على المخابز البلدية بالفيوم خبير قانوني: يحق لمستخدمي ”أوبر” المطالبة بالتعويض عن الأضرار الناجمة عن الحوادث الأخيرة تفعيل التدريب الميداني لطلاب جامعة أسيوط وزيارة عدد من المشروعات القومية والتنموية رئيس جامعة القاهرة: استحداث جائزة ”الرواد” لأول مرة لإبراز نخبة العلماء المؤثرين جامعيًا ومجتمعيًا

رياضة

كهربا يُحصّن الشناوى من الحسد بالعين الزرقاء والكف بعد التألق أمام الوداد

أشاد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، بزميله حارس مرمى الفريق محمد الشناوى، بعدما نجح فى المحافظة على نظافة شباكه أمام الوداد المغربى، ونجح فى التصدى لركلة جزاء، لينتهى اللقاء الذى جمعهما أمس السبت، على ستاد محمد الخامس بالمغرب في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وحقق خلالها المارد الأحمر الفوز بهدفين دون رد.

حيث نشر كهربا صورة الشناوى عبر استورى صفحته الشخصية على انستجرام، خلال قفزه فى الهواء، ووضع على الصورة العين الزرقاء لحمايته من الحسد، كما علامة "الكف" ونسر الأهلى.

bdfb091b-99fb-47ab-9899-943e6f201d71

ووضع فريق الأهلي قدماً في نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما حقق فوزاً هاماً على الوداد المغربي بثنائية نظيفة سجلها قفشة وعلى معلول وبذلك إقترب المارد الأحمر من التأهل لنهائي أفريقيا لكن الحسم سيكون في إستاد القاهرة الجمعة المقبل عندما تقام مباراة العودة بين بطلا مصر والمغرب.

وخاض الأهلي مباراة اليوم بتشكيل ، مكوّن من : محمد الشناوي ، محمد هاني وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وعلي معلول و عمرو السولية وأليو ديانج وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي و مروان محسن.

فيما ضم تشكيل الوداد التى أعلنها الأرجنتيني ميجيل جاموندى المدير الفني الفريق ، كلاً من : رضا التكناوتي وعبد اللطيف نصير - يحيى عطية الله- إبراهيم نجم الدين - يحيى جبران - إبراهيم النقاش- وليد الكرتي- أيمن الحسوني وبديع أووك- إسماعيل الحداد - جباجبو.