الأحد 19 مايو 2024 06:56 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

صحافة صحافة عالمية

تسريح نصف العاملين فى صحيفة "نيويورك دايلى نيوز" الأمريكية

ص

 وقالت وكالة "أسوشيتدبرس"، إن الصحيفة تم بيعها إلى شركة ترونك العام الماضى مقابل دولار واحد فقط، بسبب ما تعانى منه من ديون كبيرة.

 

 وفى رسالة عبر البريد الإلكترونى تم إرسالها للعاملين اليوم الاثنين، قالت ترونك، إن الفريق الباقى فى "دايلى نيوز" سيركز على الأخبار العاجلة المتعلقة بالجريمة والعدالة المدنية والمسئولية الاجتماعية.

 

وقالت "أسوشيتدبرس"، إن الصحيفة كانت عاملا رئيسيا فى المدينة على مدار القرن الماضى، وفازت بـ11 جائز بولتزر فى الصحافة منها واحدة العام الماضى .

 

وكانت هناك تقارير مسبقة تتحدث عن التسريح، تم تأكيدها بتغريدة من ريتش قال فيها " لو كنت تكره الديمقراطية وتعتقد أن الحكومات المحلية يجب أن تعمل دون ضوابط وفى الظلام، فإن اليوم سيكون جيد لك". وحث حاكم نيويورك شركة ترونك على إعادة النظر فى التسريح، وقال إنه تم دون إخبار الولاية أن طلب المساعدة.