الأحد 19 مايو 2024 11:16 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
دوري أبطال إفريقيا | بعثة الأهلي تصل القاهرة دوري أبطال إفريقيا| ياسر إبراهيم: نسعى لحسم اللقب في لقاء العودة بالقاهرة دوري أبطال إفريقيا| وسام أبو علي: نسعى للتتويج باللقب في جولة الإياب أمام الترجي دوري أبطال إفريقيا| سامي قمصان: مباراة العودة صعبة.. وأثق في دعم الجماهير دوري أبطال إفريقيا| كولر: قدمنا مستوى جيدًا أمام الترجي.. وعلينا الحذر في لقاء الإياب دوري أبطال إفريقيا| ربيعة: هدفنا حسم اللقب من استاد القاهرة والاحتفال مع الجماهير ‏ دوري أبطال إفريقيا| فؤاد وتاو يخضعان لكشف المنشطات قبل الجولة الأخيرة.. تعرف على هداف الدوري الإنجليزي 2024 وترتيب الهدافين كلاكيت ثالث مرة.. تداول ورقة امتحان اللغة الإنجليزية للشهادة الإعدادية بالمنوفية تعرف على ترتيب الدوري الإنجليزي قبل جولة الحسم.. صراع البطل يشتعل تشكيل الزمالك المتوقع أمام نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية تعرف موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية والقناة الناقلة

صحافة صحافة عالمية

إندبندنت: 500 سنة سجن عقوبة أمريكى بتهمة الاتجار بالبشر من أجل الجنس

قالت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية، إن محكمة أمريكية قضت على رجل بأطول حكم سجن فى التاريخ، وذلك بسبب اتهامات تتعلق بالاتجار بالأطفال لأغراض جنسية. 
 
وأضافت الصحيفة، أن المحكمة فى ولاية كولورادو أصدرت حكما بالسجن لما يقرب من 500 عاما على بروك فرانكلين، البالغ من العمر 31 عاما، لإدارته حلقة للاتجار بالبشر وتجنيد ضحاياه وأغلبهم من النساء والفتيات، عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك". 
 
وأوضحت الصحيفة، أن العصابة قامت بتخدير هؤلاء النسوة، وتهديدهن بالعنف قبل أن يتم بيعهن عبر الإنترنت للعملاء من أجل ممارسة الجنس فى الفنادق. 
 
وحكم على فرانكلين بـ472 عاما فى السجن بعد إدانته بارتكاب حوالى 30 جريمة، بما فيها تهريب القاصرات والاتجار بالبشر، ودعارة الأطفال، وفقا لما ذكرته التقارير المحلية.