الأحد 19 مايو 2024 10:19 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تعيين محمد كشك رئيسا لقطاع الناشئين بنادي المنصورة دون خسائر بشرية.. حريق يلتهم 10 أكشاك للفاكهة بشبرا الخيمة الأرصاد: طقس شديد الحرارة معتدل ليلا والصغرى في القاهرة تسجل 24 درجة الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا

صحافة صحافة عالمية

إندبندنت: طرد إيرانى يحمل اسم ”محمد” من حافلة فى ”تكساس الأمريكية”

قالت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية، إن إيرانى مرشح للحصول على درجة الدكتوراة أعلن أنه طُرد من حافلة تابعة لشركة "جراى هاوند " الأمريكية فى منتصف الليل للاشتباه فيه لأنه يحمل اسم "محمد".
 
وأضافت الصحيفة، أن محمد رضا سردارى، المسجل فى برنامج التخطيط العمرانى والتخطيط للسياسة العامة بجامعة تكساس، كان متوجها من أرلنجتون بولاية تكساس إلى كانساس سيتى بولاية ميسورى لحضور مؤتمر أكاديمى عندما توقفت الحافلة فجأة حوالى الساعة الثالثة صباحا.
 
وطلبت السائقة أن ترى تذكرة سفره، حسبما ذكر سردارى، وعندما أظهر لها نسخة منها على هاتفه، رفضت قبولها، ثم أخرج المطبوعة ومع ذلك طلبت منه ترك الحافلة. 
 
وفى شريط فيديو نشره سردارى على صفحته على موقع "فيس بوك" للتواصل الاجتماعى، قالت المرأة "أنت لن تذهب معى.. لا أريد أن أتحدث إليك أكثر من ذلك، يمكنك الخروج من الحافلة.. وضباط الشرطة فى طريقهم".
 
وأعلنت متحدثة باسم شركة الحافلات أن "جراى هاوند" فتحت تحقيقا فى المسألة للوقوف على حقيقة ما حدث، مؤكدة أن الشركة لا تقبل التمييز من أى نوع.