الأحد 19 مايو 2024 02:14 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تشكيل آرسنال المتوقع ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي استمرار فعاليات القافلة الطبية لجامعة المنصورة بمدينة الشلاتين ”مواطنون ضد الغلاء” تتقدم ببلاغ لجهاز حماية المنافسة ومنع الاحتكار ضد 5 شركات رئيس جامعة المنصورة يتفقد امتحانات نهاية العام 2023-2024 بكليتي الحقوق والتجارة ماذا يحتاج الزمالك للفوز على نهضة بركان في القاهرة والتتويج ببطولة الكونفدرالية؟ وزير التعليم العالي يلتقي وفد جامعة إكستر البريطانية لبحث وتعزيز التعاون المُشترك ضبط 34 قضية ب9.5 كيلو حشيش وهيروين وأقراص مخدرة وأسلحة نارية بالقليوبية السباح العالمى خالد شلبي : ”كلوب هاوس” بالغردقة مقر تدريبات السباحين لعبور بحر المانش موتسيبي يصل القاهرة لحضور مباراة الزمالك ونهضة بركان أرباح شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات تصل لـ 109 ملايين جنيه خلال 3 أشهر بسبب الانحطاط الفني.. نقابة المهن الموسيقية تقرر إيقاف مطرب مهرجانات شهير قرار من الرقابة المالية بوقف التداول على أسهم شركة القلعة للاستثمارات

صحافة إسرائيلية

إسرائيل تُصدر «فيلم كارتون» يشبه العرب والفلسطينيين بـ«النازيين»

أصدرت وزارة الخارجية الإسرائيلية، «فيديو كليب» نشرته على شبكات التواصل الاجتماعي، ساوت فيه بين ما أسمته «التحريض ضد إسرائيل في وسائل الإعلام الفلسطينية» والصور والدعاية التي انتشرت في حقبة الحكم النازي.
وتستغرق مدة الفيديو، 49 ثانية، ونشرته الوزارة تحت عنوان «الدعاية النازية تعود في التحريض الإسرائيلي».
وقالت صحيفة «جيروزاليم بوست» الإسرائيلية، الثلاثاء، إن الفيديو يعرض مشاهد كرتونية معادية للسامية، كانت تستخدم في أوروبا كي تؤجج الروح المعادية ضد اليهود، مشيرة 
إلى أن الفيديو تطرق إلى عدد من الرسومات الكرتونية التي تستخدم موضوعات مشابهة، وتظهر بشكل منتظم في وسائل الإعلام والكتب الفلسطينية والعربية.
وأشارت، إلى أن إسرائيل اتهمت السلطة الفلسطينية بتحريض الجماهير على ارتكاب أعمال العنف، من بينها طعن الجنود والمدنيين الإسرائيلين، واستهدافهم بالسيارات المفخخة.