الأحد 19 مايو 2024 01:57 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة المنصورة يتفقد امتحانات نهاية العام 2023-2024 بكليتي الحقوق والتجارة ماذا يحتاج الزمالك للفوز على نهضة بركان في القاهرة والتتويج ببطولة الكونفدرالية؟ وزير التعليم العالي يلتقي وفد جامعة إكستر البريطانية لبحث وتعزيز التعاون المُشترك ضبط 34 قضية ب9.5 كيلو حشيش وهيروين وأقراص مخدرة وأسلحة نارية بالقليوبية السباح العالمى خالد شلبي : ”كلوب هاوس” بالغردقة مقر تدريبات السباحين لعبور بحر المانش موتسيبي يصل القاهرة لحضور مباراة الزمالك ونهضة بركان أرباح شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات تصل لـ 109 ملايين جنيه خلال 3 أشهر بسبب الانحطاط الفني.. نقابة المهن الموسيقية تقرر إيقاف مطرب مهرجانات شهير قرار من الرقابة المالية بوقف التداول على أسهم شركة القلعة للاستثمارات نهائي الكونفدرالية.. رسالة شيكابالا للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان ضبط شخصين لقيامهما بالتعدى على تاجر ماشية ببورسعيد ووفاته قبل نهائي الكونفدرالية.. شيكابالا يفتش عن لقبه الـ17 مع الزمالك

سوشيال المشاهير

بالصورة.. «وقفة» رمضان صبحي تغزو الانتخابات البرلمانية

تداول عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك "، صورة لبطاقة ترشيحات في الانتخابات البرلمانية المقامة حاليا في عدد من المحافظات، تتضمن قيام أحد الناخبين بإبطال صوته، واكتفى بإثبات انتمائه لتشجيع النادي الأهلي. 
وقام الناخب بكتابة عبارة غريبة في موضع الإدلاء بالصوت الانتخابي قال فيها: "متقفش على الكرة يا رمضان عشان الزمالكوية بيتقمصوا"، في إشارة منه للوقفة الاستعراضية التي قام بها رمضان صبحي، لاعب النادي الأهلي في لقاء السوبر الذي أقيم مؤخرًا أمام نادي الزمالك بالإمارات.