الأحد 19 مايو 2024 01:55 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة المنصورة يتفقد امتحانات نهاية العام 2023-2024 بكليتي الحقوق والتجارة ماذا يحتاج الزمالك للفوز على نهضة بركان في القاهرة والتتويج ببطولة الكونفدرالية؟ وزير التعليم العالي يلتقي وفد جامعة إكستر البريطانية لبحث وتعزيز التعاون المُشترك ضبط 34 قضية ب9.5 كيلو حشيش وهيروين وأقراص مخدرة وأسلحة نارية بالقليوبية السباح العالمى خالد شلبي : ”كلوب هاوس” بالغردقة مقر تدريبات السباحين لعبور بحر المانش موتسيبي يصل القاهرة لحضور مباراة الزمالك ونهضة بركان أرباح شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات تصل لـ 109 ملايين جنيه خلال 3 أشهر بسبب الانحطاط الفني.. نقابة المهن الموسيقية تقرر إيقاف مطرب مهرجانات شهير قرار من الرقابة المالية بوقف التداول على أسهم شركة القلعة للاستثمارات نهائي الكونفدرالية.. رسالة شيكابالا للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان ضبط شخصين لقيامهما بالتعدى على تاجر ماشية ببورسعيد ووفاته قبل نهائي الكونفدرالية.. شيكابالا يفتش عن لقبه الـ17 مع الزمالك

صحافة إسرائيلية

أقطاب الكونجرس الأمريكي يتحفظون علي الاتفاق النووي مع إيران

أفادت "الإذاعة الإسرائيلية" أن أقطاب الكونجرس الأمريكي من الحزب الجمهوري أعربوا عن تحفظاتهم من الاتفاق النووي مع إيران، حيث قال رئيس مجلس النواب جون باينر أن الاتفاق سيغذي سباق التسلح النووي في العالم، معتبراً ان الرئيس أوباما تخلى عن أهدافه المعلنة خلال المفاوضات للتوصل إلى هذا الاتفاق. 
وصرح رئيس لجنة الاستخبارات التابعة لمجلس النواب الامريكي دوين نانس بأن الاتفاق يضمن بالفعل قدرة إيران على إنتاج قنبلة نووية. واعتبر أن التصريحات التي أدلى بها الرئيس أوباما بعد التوقيع على الاتفاق لم تستهدف إلا التضليل وطرح صورة مختلفة لبنود الاتفاق. 
وأضاف نانس أنه كان يجب أن تجرى المفاوضات بطريقة أخرى مع دولة تتحمل المسؤولية عن قتل مدنيين وعسكريين أمريكيين وتنادي بإبادة دولة إسرائيل. 
كما انتقد إد رويس رئيس لجنة العلاقات الخارجية التابعة لمجلس النواب أيضاً الاتفاق النووي قائلا إنه لا يطالب إيران بإزالة التكنولوجيا المستخدمة لانتاج قنابل نووية بل سيتيح لها تطوير قدرة نووية في غضون 10 سنوات.