الأحد 19 مايو 2024 11:32 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ميدو: مباراة نهضة بركان صعبة وتحتاج لتركيز لاعبي الزمالك عماد النحاس: الأهلي ظهر بشكل أكثر هدوءًا من الترجي التونسي في رادس عماد النحاس: وسام أبو علي قدم مجهود متميز.. وكولر اعتمد على عاشور بشكل كبير حسين ياسر: نهائي الكونفدرالية فرصة للاعبي الزمالك لصناعة التاريخ وكتابة مجد شخصي عماد النحاس: نتيجة التعادل السلبي ”مقلقة”.. و المباراة لم تشهد فرص خطيرة محمد بركات: مباراة الأهلي والترجي ضعيفة فنيًا .. والأهلي قادر على التتويج باللقب دوري أبطال إفريقيا | بعثة الأهلي تصل القاهرة دوري أبطال إفريقيا| ياسر إبراهيم: نسعى لحسم اللقب في لقاء العودة بالقاهرة دوري أبطال إفريقيا| وسام أبو علي: نسعى للتتويج باللقب في جولة الإياب أمام الترجي دوري أبطال إفريقيا| سامي قمصان: مباراة العودة صعبة.. وأثق في دعم الجماهير دوري أبطال إفريقيا| كولر: قدمنا مستوى جيدًا أمام الترجي.. وعلينا الحذر في لقاء الإياب دوري أبطال إفريقيا| ربيعة: هدفنا حسم اللقب من استاد القاهرة والاحتفال مع الجماهير ‏

سوشيال المشاهير

موظفة بالإسكندرية تعد ”طبق سلطة” بمكتبها.. و”الصحة” تحيلها للتحقيق

تداول نشطاء بمحافظة الإسكندرية صورًا لإحدى الموظفات العاملات بشئون العاملين بإدارة العامرية الصحية، وهى تقوم بتقطيع الخضراوات لإعداد "طبق سلطة" أثناء ساعات العمل الرسمية داخل مكتب العمل. من جانبه أصدر الدكتور مجدى حجازى وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية قرارًا بإحالة الموظفة للتحقيق الفورى مع التوصية بتشديد الجزاء حال ثبوت المخالفة، كما أمر بنقل رئيسة القسم إلى إدارة برج العرب الصحية لتقصيرها فى الإشراف والمتابعة.


 وقال الدكتور مجدى حجازى  إنه لا يمكن السكوت على تعطيل أى موظف تابع للمديرية لمصالح المواطنين أو العاملين لاسيما الأطباء، موضحًا أن العقاب سينال من ارتكب المخالفة ورئيسه المباشر حال ثبوت الواقعة، وطالب حجازى بإبلاغ مدير المنطقة أو وكيل الوزارة فورًا بأى مخالفة قبل اللجوء للنشر على صفحات التواصل الاجتماعى.